T.Vاخبار اليوم

المصريون: الصلاة على النبي ليست بدعة| فيديو

محمد وحيد الخميس، 25 مايو 2023 - 10:05 م

أجرت بوابة أخبار اليوم، استطلاعًا للرأي حول ما أثير مؤخرًا عن عقد مجالس الصلاة على النبي (ص) يوم الجمعة، كشف خلاله المواطنون عن أراءهم في هذا الصدد، وعما إذا كانت بدعة كما يردد البعض.

عبر المواطنون خلال تصريحاتهم، عن سعادتهم بذكر النبي (ص)، ومجالس الصلاة على النبي المزمع عقدها، مؤكدين أنها من العبادات، بل ويتوجب على المسلم الإكثار من الصلاة على النبي الكريم.

وكانت قد عقدت وزارة الأوقاف خلال شهر رمضان الكريم الماضي، عددًا من مجالس الصلاة على النبي (صلى الله عليه وسلم)، وكان أول انطلاق عقب صلاة التراويح من مسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه).
وأوضحت الوزارة، أن المجلس سيبدأ بكلمة لأحد علماء الأوقاف أو أئمتها ببيان فضائل الصلاة والسلام على سيدنا رسول الله (صلى الله عليه وسلم)، يعقبها نحو ثلاث دقائق من الصلاة والسلام على خاتم الرسل الكرام سيدنا محمد (عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم).

اقرأ أيضا.. أحمد عمر هاشم يوضح فضل الصلاة على النبي

هذا وتقرر تخصيص خمس دقائق للصلاة على نبينا محمد (صلى الله عليه وسلم) في البرنامج التثقيفي للطفل كل يوم خميس يردد فيه الأطفال خلف مُعلمهم أو مُعلمتهم الصلاة والسلام على النبي ( صلى الله عليه وسلم )، لتعويد الأطفال على الصلاة والسلام على سيدنا رسول الله (صلى الله عليه وسلم) ونيل بركة هذه الصلاة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :


 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة