تأهلت المشتركتان المصريتان فرح الموجى وسهيلة بهجت المرحلة الأولي للبرنامج الغنائي "ذا فويس كيدز" ليستمروا في المشوار المصري نحو اللقب بينما غادر البرنامج ثلاثة مصريين آخرون وهما أحمد عماد وميرنا صلاح وغرام رأفت.



وحملت الحلقة مواجهتان بين المشتركين من كل فريق وانطلقت المواجهة الأولى مع فريق نانسي عجرم بين أحمد عماد من مصر، وفرح الموجي من مصر، وهالة أبو لطيف من سوريا.



وقاموا بغناء "وحياة قلبي وأفراحو" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ واختارت نانسي المصرية فرح الموجي لتنتقل معها إلى المرحلة التالية في المواجهات، أم المواجهة الثانية كانت بين علاء ناصر من سوريا، وزين عبيد من سوريا، وأيمن أمين من فلسطين بأغنية "ترغلي يا ترغلي" للفنان جورج وسّوف ليتأهل زين عبيد.



وفي فريق تامر بدأت المواجهة بين ميرنا صلاح من مصر وجانين خراط من لبنان ورفقا القلعاني من لبنان وقاموا بغناء "زي العسل" لصباح ووققع اختيار تامر على جانين.. أما المواجهة الثانية كانت بين محمد عزيز الحديجي من تونس، وحفصة ذكري من المغرب، بأغنية جمعت بين اللغتين العربيّة والإنجليزيّة "Perhaps" لـدزى ارنز و"بالعكس" لرامي عيّاش وفاز التونسى الحديجي.



وفي فريق كاظم بدأت المواجهة بين سهيلة بهجت من مصر وغرام رأفت من مصر، ومارك معرّاوي من سوريا بأغنية "أوقاتي بتحلو" لـسيد مكاوي واختار كاظم المصرية سهيلة بهجت وجمعت المواجهة الثانية بين زيكو جونيور ماريكالدي من سوريا، وجنى حلو من لبنان، وليلى أبو حمدان من لبنان بأغنية "Call me maybe" لـكلرلى جيبسين واختار كاظم ليلى أبو حمدان.



وآخر المواجهات كانت بين ميرنا حنا من العراق، وتاره صلاح مونيكا من العراق، ومحمد العمرو من الأردن بأغنية "ميحانا" لناظم الغزالي وفازت العراقية ميرنا حنا.



ويتبقي في المنافسة 7 مواهب قوية يكملون المشوار نحو اللقب، البرنامج يعرض علي قناة "ام بي سي مصر" كل يوم سبت 8.00 مساء.