الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام

الشرقاوى: نسعى لتحقيق التنمية المستدامة للشركات ضمن خطة التطوير

نرمين سليمان الأحد، 23 أبريل 2017 - 06:03 م
شارك الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، فى المؤتمر العلمى الدولى الذى تنظمه كلية التجارة جامعة القاهرة تحت عنوان "مستقبل الاستدامة فى منظمات الأعمال"، والذى تستمر فعالياته على مدار يومى 23 و24 أبريل 2017.

وأشاد الوزير، فى بداية كلمته خلال المؤتمر، بالجهود التى تقوم بها جامعة القاهرة وكلية التجارة على وجه الخصوص فى الأنشطة والفعاليات التى تنظمها بهدف تبادل الخبرات والتطبيق العملى بالتعاون مع مجتمع الأعمال.

وأكد الشرقاوي أن الوزارة تسعى فى إطار خطتها لتطوير وإعادة هيكلة الشركات التابعة لها إلى تحقيق التنمية المستدامة فى الشركات وتحرص على ألا يكون النمو المتحقق وقتيًا بل يمتد أثره لعدة سنوات مقبلة، وهو من الأهداف التى تعمل عليها الوزارة من خلال تحقيق عوامل تعطى الاستدامة فى تحسين النتائج على المدى المتوسط والبعيد.

كما أكد الوزير أن الوزارة حريصة على تحقيق التنمية المستدامة أيضا من خلال الاستفادة من الأصول المملوكة للشركات التابعة لها باستغلالها بالشكل الأمثل لتحقيق عائد مادى دائم للشركات.

وأعرب وزير قطاع الأعمال العام عن أمله فى أن يخرج المؤتمر بمجموعة من التوصيات تكون مرتبطة بواقع العمل والصناعة للاستفادة منها فى خطة التطوير وإعادة هيكلة الشركات، كما رحب سيادته بالسادة الضيوف الأجانب المشاركين فى المؤتمر.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة