مرتضى وشوبير يهددان مخطط الجبلاية فى لجنة اﻷندية

رضا خليل

الجمعة، 18 أغسطس 2017 - 03:42 م

يضغط مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الساعات الجارية من أجل إبعاد الثنائي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق عن رئاسة لجنة أندية المحترفين التي تم تأجيل انتخاباتها التي كان مقررا لها يوم 27 أغسطس الجاري.

كان اتحاد الكرة قد أجل الانتخابات بعد أن فشل في أن يفرض على الأندية رئيسا للجنة الأندية المحترفة بعد أن أرسلت بعض الأندية اسم أحمد شوبير وهو ما تسبب في صدمه لمجلس الجبلاية الذي يخشى من تواجد شوبير وبالتالي الدخول في صدامات كبيرة.

وقرر هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة دعوة الأندية يوم الأحد المقبل من أجل جلسة لتحديد مصير انتخابات لجنة الأندية المحترفة وهل يتم الاستمرار في اختيار أعضاء اللجنة من خارج أعضاء مجالس إدارات الأندية أو الغاء هذا القرار وانتخابهم من أعضاء مجالس إدارات الأندية.

ويخشى مجلس الجبلاية من تولي مرتضى منصور رئاسة لجنة الأندية المحترفة وبالتالي التسبب في أزمة كبيرة لهم في الفترة المقبلة وصدامات كبيرة، ويعلم مجلس الجبلاية أن تواجد رئيس الزمالك سيتسبب لهم في أزمات وصدامات كبيرة وتقوية جبهة الأندية ضدهم وكذلك شوبير الذي دخل في خلافات واعتراضات على مجلس الجبلاية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة