صور| مصممة أزياء إماراتية تتبرع لـمستشفى السرطان في الأقصر
الخميس، 07 أبريل 2016 - 12:34 م
توجهت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري، ظهر الخميس 7 أبريل ، لزيارة مستشفى "الشفاء الأورمان" لعلاج السرطان التي مازالت في مرحلة الإنشاء في الأقصر.
صرحت المنصوري بسعادتها لزيارة هذا الصرح الخيري العظيم، وزيارتها لمدينة الأقصر، وأشادت بعمال المستشفى قائلة:" لولا سواعدكم وبشرتكم السمراء لما كان لهذا المكان الظهور".
وتبرعت المنصوري بمبلغ من المال، من حسابها الخاص لمستشفى "الشفاء الأورمان" كمساهمة منها في بنائه، ولكنها لم تفصح عن قيمة المبلغ لأنه عمل خيري.
يذكر أن المنصوري كانت بصحبتها ملكة جمال السياحة الأوروبية، وملكة جمال عارضات الأزياء والمطربة ناتاشا، الذين تواجدوا في مدينة الأقصر لافتتاح الدورة الأولى لـ "مهرجان نفرتيتي الدولي للموضة"، تحت رعاية مؤسسة أخبار اليوم.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حبتان يوميا قد تدعمان صحة الغدة الدرقية.. تعرف على «ملك المكسرات»
بعد استقالة كير ستارمر.. لاري القط يتفوق على 6 رؤساء وزراء
خلف ستار «التوفير».. عادات مالية قد تدمر استقرارك المادي
وسط معركته القانونية مع أنجلينا جولي.. هل تزوج براد بيت وإينيس سرًا؟
الحسابات الفلكية تكشف موعد شهر رمضان 2027 وأول أيام عيد الفطر
مخاطر ارتداء النظارات الشمسية من دون فلتر للأشعة فوق البنفسجية
نمر أسود يتوقع الفائز في مباراة البرازيل ضد اسكتلندا في المونديال
بعد استقالته.. كير ستارمر بين الأناقة المتواضعة والإرث السياسي
مذكرات أحد الناجين من هيروشيما تكسر صمتًا دام لعقودً







