close
 ستيفن أبياه ستيفن أبياه

نجم غانا يحمل رسالة سارة للمصريين قبل لقاء الكونغو

ياسر عبدالعزيز الجمعة، 15 سبتمبر 2017 - 07:05 م
وجه نجم منتخب غانا سابقًا، والمنسق العام الحالي لـ"النجوم السوداء" ستيفن أبياه، رسالة سارة للمصريين بشأن التأهل لكأس العالم.

وقال أبياه ــ  خلال تصريحات تليفزيونية لوسائل الإعلام الغانية ــ "نحقق نتائج غير جيدة عندما نلعب مباريتنا بعد المنافسين ولكن عندما نلعب أولاً نفوز".

ودلل النجم الغاني على ذلك بتعادل منتخب بلاده، أمام الكونغو بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس، وهو ما زاد من إثارة وسخونة المجموعة التي تضم أيضا مصر وأوغندا.

وتابع أبياه: "الضغط من نتائج المنافسين وراء تعادلنا مع الكونغو في الجولة الثالثة، أخبرت اللاعبين بموقف مشابه حدث من قبل عندما لعبت جنوب أفريقيا أمام ليسوتو يوم السبت ولعبنا أمام بوركينا فاسو يوم الأحد، وكان ذلك غاية في الصعوبة بسبب الضغط".

ويستضيف منتخب مصر نظيره الكونغولي في الثامن من أكتوبر في الجولة الخامسة فيما يخرج المنتخب الغاني لمواجهة أوغندا قبل 24 ساعة من مباراة الفراعنة وهو الوضع الأمثل للنجوم السوداء بحسب منسقه العام.

وفي حالة تحقيق غانا لأي نتيجة إيجابية مع أوغندا تصعد مصر مباشرة إلى كأس العالم 2018 بالفوز على الكونغو في برج العرب بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة.

 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة