محافظ البحيرة توجه بوضع شاشات عرض بالميادين الرئيسية لنقل مباراة مصر والكونغو

الأحد، 08 أكتوبر 2017 - 01:04 ص

البحيرة - فايزة الجنبيهى

وجهت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة بوضع شاشات عرض بميدان جلال قريطم والإستاد الرياضي والنادي الاجتماعي بمدينة دمنهور وجميع مراكز الشباب بمدن ومراكز المحافظة لنقل مباراة مصر والكونغو في التصفيات النهائية للتأهل لكاس العالم 2018 بروسيا وناشدت "عبده" من خلال بيان إعلامي، لاعبي المنتخب  المصري بالتحلي بروح السادس من أكتوبر المجيد وبذل أقصى الجهد والتصميم على الفوز الذي سيحسم تأهل مصر للمونديال ويحقق آمال وتطلعات الجماهير المصرية.