فيديو .. محمد يوسف : الوداد المغربي لا يستحق الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا

رضا خليل الأحد، 05 نوفمبر 2017 - 10:34 ص
أكد المدير الفني لفريق بتروجت محمد يوسف، أن فريق الوداد المغربي لا يستحق الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، وهو ليس الفريق الأقوى في إفريقيا، ولكن نقاط القوة لديه في الشق الدفاعي، وقدرة اللاعبين على الضغط في منتصف الملعب.

وأضاف "يوسف" خلال تصريحاتة الاذاعية اليوم الاحد  أن الوداد يمتلك بنشرقي وإسماعيل الحداد وأوناجم، اللذان يمتازون بالقدرة على إنهاء المباريات، ولكن في المجمل الوداد ليس الفريق الأقوى في بطولة دوري الأبطال.

وأوضح أن الأهلي منح الوداد اللقب بإهدار الفرص والفريق المغربي لم يكن الخصم القوي في مباراتي الذهاب والإياب بنهائي دوري الأبطال، فمن المفترض أن يكون الوداد الأفضل ويضغط على الأهلي ولكن ما حدث كان العكس مع احترامنا لفريق الوداد ونهنئه على الفوز بالبطولة لكنه ليس الفريق القوي.

وتابع :" هناك 3 حلول حتى يعود النادي الأهلي إلى منصات التتويج الإفريقية بعد أن خسر الفريق الأحمر بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء أمس السبت أمام الوداد المغربي عقب الخسارة في مباراة الإياب بهدف دون رد" .

وشدد "يوسف" على أنة  لا بد أن يكون هناك استقرار على بقاء كافة اللاعبين المميزين، والالتزام بالعقود التي تستمر لأربعة أو خمسة مواسم ورفض احتراف أي لاعب مهما فعل أو تمارض من أجل عدم اللعب فاللاعب إذا جلس مباراتين بدون لعب سوف يعود لطبيعته ويقاتل من أجل المشاركة مع الفريق.


 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة