تأجيل محاكمة متهمين بالاعتداء على موظفين عموميين لـ18 مارس
وليد زيدان
الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 - 03:37 م
أجلت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، محاكمة 18 شخصا وذلك في اتهامهم باستعمال العنف والقوة والاعتداء على موظفين عموميين خلال تأدية عملهم، لجلسة 18 مارس.
صدر القراربرئاسة المستشار عادل أبو المال، وعضوية المستشارين حاتم عزت يوسف وخالد عمار ومحمود البيومى.
قسم شرطة الجيزة تلقى بلاغاً يفيد قيام المتهمين باستعمال القوة والعنف مع موظفين عمومين، وهم أعضاء لجنة إزالات لأعمال البناء المخالف والمشكلة من الوحدة المحلية لمركز الجيزة، لازالة مبانى مملوكة للمتهمين بالمخالفة لأعمال البناء، بالإضافة للاعتداء على قوات الشرطة، وحازوا وأحرزوا أسلحة نارية بدون ترخيص وأسلحة بيضاء.
صدر القراربرئاسة المستشار عادل أبو المال، وعضوية المستشارين حاتم عزت يوسف وخالد عمار ومحمود البيومى.
قسم شرطة الجيزة تلقى بلاغاً يفيد قيام المتهمين باستعمال القوة والعنف مع موظفين عمومين، وهم أعضاء لجنة إزالات لأعمال البناء المخالف والمشكلة من الوحدة المحلية لمركز الجيزة، لازالة مبانى مملوكة للمتهمين بالمخالفة لأعمال البناء، بالإضافة للاعتداء على قوات الشرطة، وحازوا وأحرزوا أسلحة نارية بدون ترخيص وأسلحة بيضاء.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة
بعد استغاثة عبر السوشيال ميديا.. القبض على المتهم بترويع أسرته في شبرا
تأجيل محاكمة 117 متهمًا في قضية «الهيكل الإداري للإخوان» لـ 30 سبتمبر
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة
ضبط سائق توك توك اصطدم بسيارة وسار عكس الاتجاه بالمرج
وزارة العدل توقع 3 بروتوكولات للتوسع في التحصيل الإلكتروني
براءة رئيسة مأمورية الشهر العقاري بدمنهور ومعاقبة موثق 5 سنوات في قضية التزوير







