صورة أرشيفية
موظف بالمعاش يقتل زوجته بسبب مصروف المنزل
الجمعة، 16 فبراير 2018 - 11:24 م
ألقت مباحث القليوبية القبض علي موظف بالمعاش، لقيامه بقتل زوجته بعد أن سدد لها 12طعنة نافذة أودت بحياتها في الحال، وذلك بسبب مصروف المنزل.
وتلقي المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث شبرا الخيمة، بلاغآ من الأهالي بعثورهم علي جثة جارتهم المدرسة ملقاة علي الارض غارقة في دمائها، علي الفور أنتقل العقيد سامح القللي، مفتش المباحث وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بـ 12طعنة نافذة بجميع أنحاء جسدها .
وتبين لفريق البحث الذي أشرف عليه اللواء محمد الألفي، مدير مباحث القليوبية، أن وراء أرتكاب الواقعة زوجها الموظف بالمعاش لوجود خلافات زوجية بينهما، تم القبض علي المتهم وبمواجهته إنهار وأعترف أنه دائم التشاجر مع زوجته بسبب طلبها المستمر لمصروف المنزل، مضيفاً أنه يوم الحادث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت الي مشاجرة أحضر علي أثرها سكين من المطبخ وسددت لها 12 طعنة وتركها غارقة في دمائها، وأخبرت الجيران بقتله لزوجته حتي تم ضبطه.
وأحال اللواء ايهاب خيرت، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، المتهم الي النيابة التي تولت التحقيق.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مركبات «توك توك» مخالفة في حملات مرورية بأسوان
فيديو| معركة على الشاطئ.. تفاصيل مشاجرة أثارت غضب السوشيال ميديا
خلاف على "الدور" داخل بنزينة ينتهي بضبط متهم بسب طبيب في المنوفية
بعد وفاة الأب.. رحيل نجله متأثرًا بإصابته في حادث ترعة إبشان بكفر الشيخ
إحالة 3 مسؤولين للتحقيق في واقعة تعدٍ على أرض زراعية بمنية النصر
سائق يحول فتحة أسفل كوبري إلى مسكن مؤقت بالتجمع الخامس
ضبط صاحب معرض سيارات انتحل صفة مسؤول لإنهاء مصالح المواطنين
10 ساعات من اللهب.. المعاينة الأولية تكشف مفاجأة بشأن حريق الخانكة| صور
اندلاع حريق هائل بمصنع في دمياط الجديدة.. والحماية المدنية تحاصر النيران







