the Voice the Voice

مشتركو «the Voice»يحاربون للتأهل إلى العروض المباشرة

أحمد السنوسي الأحد، 18 مارس 2018 - 03:19 م

اتخذت المنافسة بين المواهب شكلاً آخراً إثر انتهاء مرحلة «الصوت وبس» بحلقاتها الخمس، وانطلاق مرحلة «المواجهة» في أولى حلقاتها.

لم يعد كافياً سعي المواهب لإقناع المدرّبين- النجوم الأربعة عاصي الحلاني، أحلام، إليسا ومحمد حماقي بأحقيتها في المنافسة على اللقب، بل باتوا يحاربون لإثبات أنهم أجدر من منافسيهم في الانتقال إلى العروض المباشرة.

من يختاره المدرب، ينتقل تلقائياً إلى المرحلة المقبلة، فيما ينتظر المشترك الآخر أن يضغط أحد المدرّبين الثلاثة الآخرين على «البزر» لخطفه، وبهذا يتأهل مؤقتاً إلى المرحلة المقبلة، وإذا لم يقع اختيار المدرب الذي خطفه على مشترك آخر طيلة حلقات "المواجهة" الثلاثة، يكون بذلك فقط قد ضَمِن مكاناً له في العروض المباشرة.

وخلال الحلقة الأولى من "المواجهة"، حجز ستة مشتركين أماكنهم في العروض المباشرة، وهم شيماء عبد العزيز وعصام سرحان من المغرب، وخالد حلمي من مصر، وماريز فرزلي من لبنان، ويوسف سلطان من الكويت، وفيصل الأنصاري من البحرين.

فيما خطف ثلاثة مدرّبين، ثلاث مواهب، إذ خطفت إليسا هالة مالكي من تونس، وخطف حماقي عبّود أغوب من سوريا، فيما منح عاصي فرصة لنرمين وهبي من سوريا للتأهل، علماً أن هؤلاء المشتركين لن يصبح تأهلهم محسوماً وأكيداً إلى العروض المباشرة قبل نهاية الحلقة الثالثة والأخيرة من "المواجهة".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة