جانب من الحفل جانب من الحفل

تعرف على أسعار موديلات «بيجو» بالسوق المصرية مع الوكيل الجديد

عواد شكشك الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 11:22 م

أعلنت مجموعة المنصور للسيارات، التقديم الرسمى لموديلات بيجو فى مصر بالتعاون مع شركة إنفستمنت الإمارتية، خلال حفل بأحد فنادق التجمع الخامس، وبحضور قيادات الوكيل الجديد فى مصر، وبمشاركة جان كريستوف كيمار نائب الرئيس التنفيذى للشرق الأوسط وإفريقيا بمجموعة بيجو العالمية، إذ كشف عن أهم طرازات «بيجو» التى تنتمى لفئة «كروس أوفر SUV».

 

وقدم الوكيل الجديد «بيجو 3008» التى فازت بسيارة العام خلال 2017 من قبل لجنة مكونة من 58 صحفيًا من 22 دولة أوروبية، كما أنها أحدثت الفارق خلال الاختبارات الأخيرة، ولهذا فازت بالجائزة من بين ستة منافسين، هم: «ألفا روميو جوليا، وستروين C3، ومرسيدس- بنز الفئة E، ونيسان ميكرا، وتويوتا C-HR، وفولفو S90-V90».

 

وطرحت «بيجو 3008» في السوق المصرية بمحرك 1600 سي سي تربو، بقوة 165حصان، والسرعة القصوى 206 كم/ ساعة، والتسارع من صفر إلى 100 كم/ ساعة، و6 وسائد هوائية، وبسعر يبدأ من 540 ألف جنيه.

 

كما تم تقديم «بيجو 5008» المتوفرة بـ7 مقاعد، والتى تزيد بمحرك 1600 سي سي تربو، بقوة 165 حصان، وتتوفر بالسوق المصرية بسعر 580 ألف جنيه لفئة الخمس مقاعد، والأخرى بسعر 620 ألف جنيه لفئة السبع مقاعد.

 

من جانبه، علق جان كريستوف كيمار نائب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وإفريقيا بمجموعة بيجو العالمية، قائلاً: «لدينا طموحات كبيرة بالسوق المصرية من خلال شركائنا المنصور للسيارات، وشركة إنفستمنت، وأستطيع أن أؤكد على أننا خلال فترة بسيطة نستطيع الحصول على حصة 7% من حجم السوق المصرية».

 

وقال المهندس عادل خضر العضو المنتدب لمجموعة المنصور: إن «شركة المنصور حققت نجاحات كبيرة في السوق المصرية على مدار 43 عامًا، والآن أصبحنا من أكبر شركات السيارات، حيث حققنا حجم مبيعات تجاوز 71 ألف سيارة، ونحن مستعدون الآن لخدمة عملاء بيجو في مصر.. وسوف نفتتح 14 صالة عرض ومركز خدمة لسيارات بيجو فى مصر، وهذه مجرد بداية فلدينا طموح للاستثمار لعلامة بيجو في مصر»، حسب قوله.


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة