صورة من البرنامج صورة من البرنامج

فيديو .. الشهاوي: بيان الجيش حول مقتل أبو زقول يؤكد سيطرته على بسيناء

رضا خليل الأربعاء، 18 أبريل 2018 - 11:31 ص

قال مستشار كلية القادة والأركان، اللواء محمد الشهاوي، إن القوات المسلحة وضعت خريطة لأماكن تجمع العناصر الإرهابية وأماكن تخزين الأسلحة في مختلف المناطق، و75% من المعلومات تكون عبر المواطنين مما يوضح تعاون أهالي سيناء مع قواتنا في سبيل القضاء على الإرهاب بالتوازي مع مشاريع  التنمية.

وأضاف " الشهاوي" خلال مداخلة هاتفية  في برنامج " الان" المذاع على قناة إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء،18 ابريل، أن بيان القوات المسلحة حول مقتل أمير التنظيم الإرهابي بوسط سيناء "أبو زقول" يؤكد سيطرة قواتنا على الأوضاع في سيناء ومناطق تواجد الإرهابيين والنواة الصلبة لهم ومناطق تواجد الإرهابيين.

وتابع :" صغر سن أمير التنظيم الذي تم تصفيته تعكس المستوى التفكيري الضحل لهذه الجماعات وعدم وجود ملامح للتدين"، مشيرا إلى أن القوات المسلحة عملت خريطة لأماكن تجمع العناصر الارهابية واماكن تخزين الاسلحة في مختلف المناطق.

وأوضح "الشهاوي" أن تدريب درع الخليج المشترك يعكس التعاون المعلوماتي والعسكري بين 25 دولة، مشيرا إلى أن هذا التدريب سيكون باكورة للقوة العربية المشتركة التي دعا لها الرئيس عبدالفتاح السيسي في وقت سابق، مشدد على ضرورة تعريف المجتمع الدولي بشكل واضح للجماعات الإرهابية لتسهيل عمليات القضاء عليهم.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة