الشيخ خالد الجندى
فيديو| خالد الجندي بعد منعه من الفتوى: استجاب الله لدعائي
حامد وهب
السبت، 21 أبريل 2018 - 08:24 م
أعرب الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن سعادته بقرار منعه من الفتوى، قائلا: «الشيخ يتحمل مسئولية كل فتوى يصدرها، لوصولها إلى أعداد كبيرة من الأشخاص، ومنعي من الفتوى نصرة من الله واستجابة لدعائي».
وأوضح «الجندى»، خلال حلقة برنامجه «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc»، اليوم السبت: «أنه لابد على العلماء أن يعلموا جيدا مسئولية الفتوى، ولابد أن يضعوا في اعتبارهم أن كل كلمة يقولونها لها تأثير كبير على الناس، حيث إن هناك مقطع فيديو مسجل للدكتور حسام موافى، فى برنامجنا شاهده 6 ملايين شخص».
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الناتو يتحرك في الخليج.. نشر قوات أوروبية قرب مضيق هرمز لإزالة الألغام
الناتو: امتلاك إيران سلاحًا نوويًا سيقلب موازين الأمن في الشرق الأوسط
الأمين العام للناتو: ترامب فعل ما كان يجب فعله تجاه إيران
وول ستريت جورنال: واشنطن تضغط على إسرائيل لسحب قواتها من جنوب لبنان
ترامب يهاجم مجلس الشيوخ: تصويت صلاحيات الحرب منح إيران دعمًا
ترامب: إيران على وشك السقوط ومستعدة لتقديم أي شيء
دبلوماسي أمريكي سابق: من المحتمل أن تكون قطر المشرفة على الأموال الممنوحة لإيران
إسرائيل تلوّح بتصعيد جديد ضد لبنان.. ونتنياهو يتمسك بالبقاء في الجنوب
أستاذ طب نفسي: عقول المراهقين غير مكتملة.. والتيك توك يغذي العنف







