تكريم أسر الشهداء بالمنوفية تكريم أسر الشهداء بالمنوفية

«ثقافة المنوفية» تكرم أسر الشهداء

محمد الشامي الإثنين، 23 أبريل 2018 - 01:22 م

نظم فرع ثقافة المنوفية، التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة، صباح اليوم، احتفالية لتكريم أسر شهداء الوطن من الجيش والشرطة تحت شعار "مواكب الشهداء.. البطولة والإرهاب"، وذلك بمقر الاتحاد المحلي لنقابات عمال المنوفية بشبين الكوم.

 

حضر الاحتفالية رئيس الوحدة المحلية لمجلس ومدينة بركة السبع سمير عتريس،  مفوضًا عن سكرتير عام محافظة المنوفية د. أيمن مختار، ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي الأحمدي الوكيل، ومدير عام ثقافة المنوفية صبري عبد الرحمن، ووفد ممثل عن بيت العيلة بالمنوفية، وعدد من أهالي أسر الشهداء، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

 

وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري، أعقبه تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ورحب مدير فرع ثقافة المنوفية بالحضور، مقدمًا خالص تعازية لأسر الشهداء، مؤكدًا أن هذا الحفل يعد لمسة وفاء لمن قدم روحة فداءً لهذا الوطن، وأن هذه التضحية مثمنة عند الله عز وجل.

 

وأوضح الشيخ أحمد الفقي ممثل بيت العيلة بالمنوفية، منزلة الشهداء عند الله، مضيفًا أن دماء الشهداء الذكية التي تسيل على أرض مصر هي ضريبة الحفاظ على الوطن، لافتا إلى أن مصر ستظل عزيزة أبيه برجال قواتها المسلحة والشرطة، كما أكد أن الشهداء لهم علينا واجب عظيم بأن نخلد ذكراهم بالانتماء والولاء وأن نعلمه لأبنائنا.

 

وشدد سمير عتريس، على تكاتف أجهزة الدولة وتوحدها خلف رجال قواتها المسلحة ورجال الشرطة لاجتثاث جذور الإرهاب، وكذا توفير الدعم الكامل لجميع أسر الشهداء والمصابين الذين ضربوا أروع معاني العطاء وعمق الانتماء، عرفانا لما قدموه من تضحيات في سبيل استقرار بلادنا والحفاظ على أمنها.​



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة