الأحد.. منة شلبي تستكشف معالم الإمارات ببرنامج Carpool Karaoke الأحد.. منة شلبي تستكشف معالم الإمارات ببرنامج Carpool Karaoke

الأحد.. منة شلبي تستكشف معالم الإمارات ببرنامج Carpool Karaoke

أحمد السنوسي الجمعة، 27 أبريل 2018 - 02:14 م

تحل النجمة منة شلبي، ضيفة على برنامج Carpool Karaoke Arabia، الذي يعرض على شاشة تلفزيون دبي، في الثامنة من مساء الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، مع الإعلامي هشام الهويش، الذي يصطحبها بسيارته في جولة ميدانية لاكتشاف المواقع السياحية الفريدة في الإمارات، كما تتحدث منة عن أحدث أعمالها.

 

Carpool Karaoke بالعربي هو النسخة العربية من البرنامج العالمي Carpool Karaoke، الذي ينقل الاستوديو إلى داخل سيارة تتجول في الشوارع بينما يتحدث الضيف عن مواضيع مختلفة تخص حياته الشخصية ومسيرته العملية.

 

ومؤخرًا تم تكريم منة من مهرجان تطوان تقديراً لمسيرتها الفنية في مصر والعالم العربي، وذلك بعد عامين من فوزها بـجائزة أفضل ممثلة في مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط بالمغرب، عن دورها في نوَّارة.

 

بدأت منة شلبي مسيرتها في التمثيل سنة 2001، بمشاركتها في أحد أضخم المسلسلات الدرامية آنذاك وهو حديث الصباح والمساء، وقد أدت العديد من الأدوار الكوميدية والدرامية والأكشن والرومانسية، ومن أبرز أعمالها في السينما: «بحب السيما، أحلى الأوقات، هي فوضى، الماء والخضرة والوجه الحسن، بعد الموقعة، نوارة، والأصليين»، وفي التلفزيون «حارة اليهود، ونيران صديقة، وواحة الغروب»، وحصدت عدة جوائز عن أعمالها، منها جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم نوارة من مهرجان جمعية الفيلم 2017، ومهرجانات دبي وتطوان ومالمو ووهران 2016، وقبلها جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم بنات وسط البلد من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية 2006، وجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم عن العشق والهوى من المهرجان القومي للسينما المصرية 2006، كما منحها الجمهور لقب أفضل ممثلة في عدة استفتاءات أجرتها صحف وإذاعات مصرية وعربية.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة