ياسر حرب
ياسر حرب


«أصوات» برنامج تليفزيوني جديد للإعلامي الإماراتي «ياسر حارب»

محمد فرغلي

الجمعة، 18 مايو 2018 - 11:33 م

انطلقت مساء أمس اولي حلقات البرنامج التليفزيوني « أصوات»، تقديم الكاتب والإعلامي الإماراتي الشهير «ياسر حارب» ، ويذاع يوميا علي شاشة Mbc الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة طوال شهر رمضان. 

 

ويناقش البرنامج الجوهر الكامن في الأقوال الخالدة للعظماء وكيف يمكن أن تنطبق هذه الأقوال على حياتنا ومدى تأثيرها على أفكارنا من خلال قالب إجتماعي ممتع يغوص في التاريخ والفلسفة والنفس الإنسانية في الوقت نفسه.

 

ويهدف البرنامج إلي تسليط الضوء علي أبرز الأقوال الخالدة للحكماء والعظماء والفلاسفة القدامي ، والتي كانت ولازالت مصدر إلهام للكثير من البشر علي مر التاريخ، والتي دائما ما نحتاج لسماع هذه المقولات التحفيزية، التي تبث الهمة في القلوب، و تخرج الأفضل داخل كل واحد منا ليحقق النجاح.

 

يذكر أن ياسر حارب كاتب وإعلامي إماراتي قدم عدد من البرامج التليفزيونية الناجحة علي مدار السنوات الماضية مثل برنامج «ما قل ودل»، وهو برنامج مختص في تطوير الذات والتنمية الشخصية والاجتماعية، كما قدم أيضا برنامج لحظة، هو برنامج علمي ، والذي عرض خلال شهر رمضان في العام 2016، وتم عرض الجزء الثاني منه في شهر رمضان العام 2017 والذي كان يهدف إلى معالجة الجهل بالمعرفة، وذلك من خلال دمج المشاهدين مع العلم، والتقدم العلمي والتكنولوجيا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة