لركوب «المنطاد السياحي» 10 أماكن رائعة «الأقصر» من ضمنهم -أرشيفية
لركوب «المنطاد السياحي» 10 أماكن رائعة «الأقصر» من ضمنهم -أرشيفية


 10 أماكن رائعة لركوب «المنطاد السياحي» .. «الأقصر» بينهم 

مي سيد

السبت، 02 يونيو 2018 - 12:09 م

إذا كنت من عشاق ركوب «المنطاد السياحي»، و تبحث على أجمل مناطق سياحية، بجو معتدل و مناظر طبيعية خلابة؛ لمشاهدتها أثناء ركوبك للمنطاد السياحي في الهواء، نرصد لك أجمل 10 أماكن سياحية رائعة .


«كبادوكيا» في تركيا 
هي منطقة في غاية الجمال، فهي محاطة بجمال في جميع أنحائها و مناظر طبيعية خضراء رائعة  جعلها من أجمل المناطق لركوب المنطاد الهواء الخلاب . 

 


«وادي لوار» في فرنسا
وادي لوار تقع في منطقة جنوب غرب فرنسا ، و بها أكثر من  800 قلعة مذهلة يجعل من ركوب المنطاد و مشاهدة تلك الأماكن الحضارية القديمة من الأعلى في غاية الروعة فيجب أن تستمتع  تلك المغامرة بنفسك .

 


«الأقصر» في المصر 
الأقصر واحدة  من أهم المدن الثقافية و الحضارية  حول العالم لأن بها ثلث أثار مصر و يجب أن تشهد تلك المعابد و تستمتع  بمناخها المعتدل أثناء ركوبك للمنطاد السياحي .

 


 

وادي «يارا» في  أستراليا
يتميز وادي يارا، بالأماكن الخضراء في جميع أنحائه و مناخه المعتدل معظم السنة .

 


«جشتاد» في  سويسرا
من لا يرغب في مشاهدة جبال الألب السويسرية الشهيرة و مناظر الثلج في كل مكان، و السماء الزرقاء و الجو الصافي من منطاد هوائي مرتفع، لذلك يجب عليك الذهاب بنفسك  لتعيش جو المغامرة هناك .

 


 

«كوينزتاون» في  نيوزيلندا
إذا كنت تريد أن تشهد مناظر الجبال الصفراء الرائعة و البحيرات الزرقاء الخلابة مع مناظر طبيعية رائعة  من منطاد سياحي مرتفع فيجب عليك زيارة منطقة «كوينزتاون» في نيوزيلندا .

 

«جبال روكي» في  كولورادو
تعد جبال روكي من أجمل المناطق في العالم ، بها البحيرات الخلابة و أشعة الشمس الساطعة و السماء الزرقاء و الوديان الجميلة و الجبال المكسوة بالثلوج جعل منها واحدة من أهم المناطق لركوب المنطاد السياحي .

 


«وادي نابا» في  كاليفورنيا
تضم منطقة نابا في كاليفورنيا 400 متجرا للنبيذ و هي تعد من أكثر الناطق شهرة بالنبيذ الرائع ، فإذا كنت تريد ركوب المنطاد السياحي و مشاهدة المناطق الطبيعية الخلابة مع النبيذ اللذيذ الرائع فيجب عليك الذهاب إلى هناك .

 


«سيرينجيتي» في  تنزانيا 
تخيل الروعة في التقاط صور للحياة البرية أثناء ركوبك للمنطاد السياحي ، فهي منطقة مليئة بالحيوانات البرية مثل الحمير الوحشي و الزرافات و النمور و غيرهم .

 


«فينيسيا» في إيطاليا
تشتهر فينيسيا برومانسيتها  الجميلة و مناظرها الدافئة الساحرة، فيجب أن تستمتع بركوب المنطاد الهوائي و تعيش الرومانسية المطلقة بنفسك .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة