صورة من المبارة
صورة من المبارة


روسيا 2018| د. 70.. المكسيك تحافظ على تقدمها وسط «هجوم كاسح» من الألمان

رياض محمد جعيصة

الأحد، 17 يونيو 2018 - 06:23 م

حافظ منتخب المكسيك على تقدمه بهدف حتى الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني وسط هجوم كاسح من المنتخب الألماني، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من الماكينات الألمانية من أجل إحراز هدف التعادل، فيما اعتمد المكسيك على دفاع المنطقة للحفاظ على تقدمهم، وفي الدقيقة 47 أرسل كيميش عرضية من الجهة اليمنى، لكن أبعدها المدافع هيكتور مورينو في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 54، حاول الألمان اختراق دفاع المكسيك المتكتل من الجانب الأيسر، حيث مرر مسعود أوزيل كرة رائعة إلى دراكسلر داخل منطقة الجزاء لكن تسديدته اصطدمت بالدفاع ومرت إلى ركنية، وتباعها تسديدة قوية من توني كروس من داخل منطقة الجزاء لكنها اصطدمت بالدفاع.

وأضاع لاعبي المكسيك فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59، من هجمة مرتدة خطيرة بقيادة تشتشاريتو في الجهة اليمنى الذي مررها إلى كارلوس فيلا ولكنه تباطئ لتمر من أمامه بغرابة وتضيع الخطورة بعد عودة مدافعي الماكينات إلى أماكنهم.

وأجرى مدرب المانشافت يواكيم لوف، أول تغييراته بإخراج لاعب الوسط المدافع سامي خضيرة ودخل بدلا منه الجناح ماركوس رويس في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 65، أضاع المانشافت فرصة تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية عن طريق دراكسلر من على حدود منطقة الجزاء لكن اصطدمت بالدفاع ووصلت إلى الحارس.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة