هدي مجد
هدي مجد


هدي مجد : "نسر الصعيد" أدخلني عالمي الشر والشهرة !

مصطفى حمدي

الأحد، 24 يونيو 2018 - 01:16 م

نجحت الفنانة المغربية هدى مجد في خطف الانظار خلال موسم رمضان الدرامي بمشاركتها في مسلسلي " نسر الصعيد" مع النجم محمد رمضان ، و"الرحلة" مع باسل خياط .

هدى التي حصلت على لقب ملكة جمال العرب عام 2015 درست التمثيل في الولايات المتحدة الامريكية ، وبدأت مشوارها الفني في فيلم "غزية" مع المخرج المغربي نبيل عيوش ، وقدمت في المغرب عدة أعمال مثل مسلسل "وعدي" وفيلم "فادية" قبل ان تنطلق عبر الشاشات المصرية من خلال مسلسل "الكبير أوي 5" ، ثم مسلسل "الزيبق" مع النجم كريم عبد العزيز ، و "الحالة ج" ، ومسلسل "بين عالمين"  .

تقول هدى مجد عن تجربتها في الدراما المصرية : سعيدة جدا بالعمل في مصر ، واعتبر ان النجاح في مصر هو شهادة الضمان لأي فنان يبحث عن الاحترافية والنجومية ، ولكنني اعتز جدا بالخطوة التي قطعتها هذا العام وتحديدا بالمشاركة مع النجم محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد ، حيث قدمت شخصية شريرة لأول مرة في حياتي وهي "ميريت" الفتاة التي تسعى لهدم عائلة صديقتها وخطف زوجها.

وتضيف هدى : أكثر ما اسعدني هو ردود الأفعال التي تلقيتها على الدور من الجمهور الذي أقابله في كل مكان خاصة وأن أغلبهم يشيدون بتمكني من تقديم الشخصية لدرجة أقنعت البعض أنني شريرة في الأصل.

وحول مشاركتها في مسلسل "الرحلة" قالت : رشحني المخرج حسام علي حيث كان يبحث عن ممثلة تجيد اللهجة الخليجية لتجسيد شخصية "آية" في المسلسل ، ورغم قلة مشاهدي في الرحلة مقارنة بنسر الصعيد إلا أنني سعيدة بها جدا خاصة وأنني أديتها على أكمل وجه ، ونجحت في تقديم شخصية الفتاة الخليجية على مستوى الشكل والمضمون بعيدا عن الأداء التقليدي .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة