تعطل مترو الأنفاق - أرشيفية
فيديو| متحدث «المترو»: تعطل الخط الأول خارج عن الإرادة
بوابة أخبار اليوم
السبت، 14 يوليه 2018 - 09:00 م
اعتذر أحمد عبدالهادي المتحدث باسم مترو الأنفاق، عن انقطاع الكهرباء بمحطة الشهداء باتجاه حلوان، مما أدى لتوقف حركة المترو بالخط الأول.
وأضاف متحدث المترو - خلال مداخلة هاتفية لقناة «الحدث» قائلا: «حركة قطارات مترو الخط الأول حلوان- المرج، تعمل باتجاه واحد من محطة الدمرداش إلى محطة مترو السيدة زينب»
وأعلن المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، عن عودة حركة مسير القطارات بالخط الأول للمترو من حلوان إلى المرج بكامل طاقته بعد إصلاح العطل الفني في الشبكة الكهربائية بمحطة الشهداء.
وقال عبدالهادي: «نتقدم بالاعتذار لجميع الركاب عن العطل الفني الخارج عن الإرادة».
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
بعد زلزالين عنيفين.. فنزويلا تسجل 20 هزة ارتدادية وتعيش حالة ترقب
السلطات الفنزويلية تُعلن إغلاق مطار ميكيتا عقب أضرار ناجمة عن الزلزال
الخام الأمريكي يتراجع إلى 69.24 دولارًا وسط تدفق إمدادات الشرق الأوسط
الحرس الثوري: أي سفينة تتجاهل تعليمات العبور ستواجه إجراءات حاسمة
عمدة تشاكاو يكشف تفاصيل صادمة عن ضحايا زلزال فنزويلا
ترامب يُعلن اتفاقًا تاريخيًا مع إيران: نهاية الصراع وفتح مضيق هرمز بالكامل
زلزال مدمر بقوة 7.5 درجة يهز فنزويلا للمرة الثانية ويثير المخاوف
صيباري يصنع التاريخ.. أول مغربي يهز الشباك في 3 مباريات متتالية بالمونديال
اتحاد منتجي الدواجن يُحذر: خسائر كبيرة تُهدد بخروج المربين من السوق







