تعطل مترو الأنفاق - أرشيفية
فيديو| متحدث «المترو»: تعطل الخط الأول خارج عن الإرادة
بوابة أخبار اليوم
السبت، 14 يوليه 2018 - 09:00 م
اعتذر أحمد عبدالهادي المتحدث باسم مترو الأنفاق، عن انقطاع الكهرباء بمحطة الشهداء باتجاه حلوان، مما أدى لتوقف حركة المترو بالخط الأول.
وأضاف متحدث المترو - خلال مداخلة هاتفية لقناة «الحدث» قائلا: «حركة قطارات مترو الخط الأول حلوان- المرج، تعمل باتجاه واحد من محطة الدمرداش إلى محطة مترو السيدة زينب»
وأعلن المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، عن عودة حركة مسير القطارات بالخط الأول للمترو من حلوان إلى المرج بكامل طاقته بعد إصلاح العطل الفني في الشبكة الكهربائية بمحطة الشهداء.
وقال عبدالهادي: «نتقدم بالاعتذار لجميع الركاب عن العطل الفني الخارج عن الإرادة».
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الحرس الثوري: أي سفينة تتجاهل تعليمات العبور ستواجه إجراءات حاسمة
عمدة تشاكاو يكشف تفاصيل صادمة عن ضحايا زلزال فنزويلا
ترامب يُعلن اتفاقًا تاريخيًا مع إيران: نهاية الصراع وفتح مضيق هرمز بالكامل
زلزال مدمر بقوة 7.5 درجة يهز فنزويلا للمرة الثانية ويثير المخاوف
صيباري يصنع التاريخ.. أول مغربي يهز الشباك في 3 مباريات متتالية بالمونديال
اتحاد منتجي الدواجن يُحذر: خسائر كبيرة تُهدد بخروج المربين من السوق
تحذير أمريكي بعد زلزال كاراكاس.. خسائر بشرية وأضرار جسيمة محتملة في فنزويلا
الإيبولا يواصل الانتشار في الكونغو الديمقراطية.. 1118 إصابة مؤكدة تثير القلق
نائب الرئيس الأمريكي: واشنطن تدرس بيع مقاتلات F-35 لتركيا







