لجنة من الصحة تزور مطار سوهاج استعدادًا لاستقبال الحجاج
لجنة من الصحة تزور مطار سوهاج استعدادًا لاستقبال الحجاج
السبت، 25 أغسطس 2018 - 02:30 م
كلف الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، مسئولى مديرية الشئون الصحية، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والاستعداد؛ لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، الوافدين إلى مطار سوهاج الدولى، ومتابعة عيادات الحجر الصحى بالمطار.
وتضمنت التكليفات، التأكد من توافر جميع الأدوية، والمستلزمات، وتوفير كافة سبل الراحة للحجاج الوافدين، والتأكد من إلتزام الفريق الصحى العامل بالعيادات بجميع التعليمات؛ وذلك حفاظا على سلامة الحجاج الوافدين.
وأوضحت الدكتورة رجاء حسين وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن فريق من المديرية ضم وكيل الوزارة، والدكتورة غادة أحمد مدير عام الطب الوقائي، والدكتورة سلوي ابوضيف مدير إدارة الحجر الصحي، قام بزيارة لمطار سوهاج الدولي؛ للمتابعة والمرور علي إدارة الحجر الصحي بالمطار.
وأضافت أنه تم مراجعة عيادات الحجر الصحي؛ للتأكد من توافر المستلزمات والأدوية، والتأكد من إلتزام الفريق الصحي بالتعليمات، والتأكيد على تحرير الكارت الصحي لكل مسافر، بعد وصوله ومتابعة الحالة العامة له، والتأكد من عدم ظهور أى حالة مرضية عليه، واستيفاء البيانات الخاصة بالحاج الوافد بالاسم، والعنوان، ورقم التليفون ؛لتسهيل المتابعة بعد الوصول.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل
لمتابعة مباراة مصر ونيوزيلندا.. محافظ الغربية يفتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا بعد منتصف الليل
محافظ دمياط يتواصل هاتفياً مع اوائل الإعدادية لتهنئتهم بتفوقهم







