تدريبات الدراويش تدريبات الدراويش

الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة سموحة بمران حماسي

محمد عبادي الخميس، 20 سبتمبر 2018 - 08:27 م

وضع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي الرتوش الأخيرة على تشكيلة الدراويش الأساسية التي يخوض بها مواجهة سموحة المرتقبة، وذلك من خلال المران الأساسي الذى أداه أعضاء الفريق مساء اليوم.

 

ويلتقى الإسماعيلي الفريق السكندري سموحة فى الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها بعد غد السبت على ملعب ستاد الإسماعيلية.

 

حرص الجزائري خير الدين مضوي، المدير الفنى، على عقد اجتماع مع اللاعبين طالبهم خلاله بضرورة التركيز والتحلى بالروح القتالية من أجل استعادة نغمة الانتصارات من جديد ومصالحة الجماهير.

 

ثم قاد التدريبات بداية من عمليات الأحماض وفك العضلات وتنمية مهارات التسليم والتسلم فى المساحات الضيقة قبل أن يؤدى اللاعبون تدريبات بدنية شملت الجرى والقفز عبر الحواجز وذلك تحت إشراف ياسين بو عصيدة مخطط الأحمال.

 

وركز الجهاز الفني على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل الفنية و كسر مصيدة التسلل عبر الكرات الطويلة المتقنة من خلال صناع اللعب ، بالإضافة لتنفيذ الهجوم الخاطف بأقل عدد من اللاعبين.

 

واختتم المران بتقسيمة حماسية شهدت منافسة بين اللاعبين من أجل نيل ثقة الجهاز الفنى وحجز مكان ضمن التشكيلة الأساسية للمباراة.


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة