هاتف نوكيا "Nokia 7.1" هاتف نوكيا "Nokia 7.1"

بشاشة PureDisplay ..

فيديو| «HMD» تكشف النقاب عن هاتف «Nokia 7.1»

وائل نبيل الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 - 01:12 ص

كشفت« HMD» العالمية، الشركة المطّورة لأجهزة هواتف نوكيا، عن الهاتف الذكي الجديد «7.1 Nokia»، وهو أول هاتف ذكي يستخدم تقنية الشاشة «PureDisplay» المتفوقة.

 

وتتيح تقنية شاشة «PureDisplay»، الاستمتاع بتجربة ترفيه سينمائية، باستخدام ميزة عرض «HDR»، عبر التحويل المباشر للصورة من «SDR» إلى «HDR»، لتحسين جودة المحتوى، مما يعطي المستخدم جودة مشاهدة عالية.

 

ويأتي هاتف «7.1 Nokia» بشاشة  HD+ بحجم 5.84 بوصة، ومعدل شاشة 19:9 ستقوم تلقائياً بتعديل السطوع والتباين لظروف الإضاءة المحيطة، وبكاميرتين متفوقتين تتميزان بدقة عالية عبر استخدام بصريات ZEISS بدقة 12 ميجابايت/5 ميجابايت، مع خاصية الكشف عن طورين 2PD لتمكين تركيز تلقائي سريع ودقيق لالتقاط الصور في ظروف الإضاءة الساطعة أو الخافته، وتتيح كاميرا UI الجديدة، التحكم التام في توازن اللون الأبيض ومعايير ISO ، والتركيز باستخدام وضعية الكاميرا الإحترافية، كما تقدم الكاميرا الأمامية المحسنّة خاصية التعرف على الوجه لاستخدام الأقنعة والشخصيات ثلاثية الأبعاد المتحركة.

 

ويضم «Nokia 7.1»، المنصة المتنقلة كوالكوم سنابدراجون 636 Qualcomm Snapdragon™ 636، التي أسهمت في تحقيق قفزة نوعية فيما يتعلق بالأداء المحسّن، وبالتالي جعله مثالياً لبث محتوى HDR بكل سهولة، كما يوفر الهاتف منقذ الشحن USB السريع من النوع C الذي يشحن ما يصل إلى 50% من البطارية خلال 30 دقيقة، لتعود إلى ممارسة أنشطتك فوراً وبكل سهولة.   

 

ويتوفر الهاتف الذكي نوكيا7.1 «7.1 Nokia» بسعة 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ( رام )، وأخرى داخلية بسعة 64 جيجابايت، ويأتي الهاتف بألوان الأزرق الداكن ويعمل بنظام التشغيل آندرويد ون Android one، و ويستقبل نوكيا 7.1 Nokia 7.1 ثلاث سنوات من تحديثات الأمن الشهرية وسنتين من تحديثات نظام التشغيل وفق الضمان في برنامج أندرويد ون Android One.

 

ويجري متجر التطبيقات جوجل بلاي Google Play، مسحاً على كافة التطبيقات في المتجر للهاتف من أجل الحفاظ عليه آمناً من البرامج الضارة، وقد ساعد ذلك في تصنيف هاتف نوكيا 7.1Nokia 7.1 ضمن أكثر الأجهزة أمناً وحداثة في السوق.

 

ومن جانبه صرّح تامر الجمل، المدير العام لشركة HMD العالمية في مصر قائلا: "محبي هواتف نوكيا في مصر يفضلون مشاهدة الفيديوهات على هواتفهم الذكية، وقد شهد استهلاك محتوى الفيديو عبر الهاتف الذكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا زيادة سنوية تصل إلى 90%، ولهذا استجابت شركة HMD العالمية لاحتياجات عملائها وقدمنا لكم نوكيا Nokia 7.1» 7.1» مزودا بتقنية شاشة PureDisplay المتطورة.. ودائمًا ما يسعي المستخدمون لالتقاط صور احترافية بدون عيوب، ولذلك نستمر في الشراكة الناجحة مع شركة ZEISS Optics وهي شركة عالمية رائدة في مجال البصريات، بهدف تقديم هواتف متميزة وذات قيمة كبيرة."
  

الاخبار المرتبطة

«ناسا» تكشف سر كويكب «يوم القيامة» «ناسا» تكشف سر كويكب «يوم القيامة» الأربعاء، 20 مارس 2019 01:16 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة