رئيس الإنجيلية يشارك بلقاء «أرني مجدك»
رئيس الإنجيلية يشارك في لقاء «أرني مجدك» بأسيوط
الجمعة، 12 أكتوبر 2018 - 03:40 م
بدأت منذ قليل فعاليات اللقاء الروحي الثالث الذي تنظمه رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر بعنوان "أرني مجدك"، بالكنيسة الإنجيلية بقرية العزية محافظة أسيوط، بحضور شعب الكنائس الإنجيلية من مختلف المذاهب.
افتتح اللقاء د. القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية بمشاركة فريق ترانيم «الحياة الأفضل»، كما شارك الحضور نائب رئيس الطائفة الإنجيلية، و رئيس سنودس النيل الإنجيلي، ورؤساء المذاهب الإنجيلية، وأعضاء المجلس الإنجيلي العام، والقس باقي صدقة، شيخ قساوسة الكنائس الإنجيلية.
وصرح زكي بأن رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر تتبنى مثل هذه اللقاءات بهدف تقديم فكر ديني لبناء المجتمع بدعم الكنيسة، ولتعزيز التواصل مع شعب الكنائس الإنجيلية بمختلف محافظات مصر.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
إقبال جماهيري على مونوريل للمشاركة في الاحتفالية الجماهيرية
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيهًا "مزيفة"
الثانوية العامة 2026.. تعرف على توزيع درجات المواد الأساسية بعد إعادة الهيكلة
السفير أشرف منير يمثل وزارة الخارجية في العيد الوطني لدولة الأوروجواي
رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس
كيف تشارك بمسابقة الرئاسة الأفريقية للشباب في الذكاء الاصطناعي والروبوتات؟
الأزهر للفتوى: بر الأب وطاعته وحسن صحبته من أعظم الأسباب الموصلة إلى الجنة
وزيرة التنمية: غلق وتشميع 34 محلًا غير مرخصاً وحث 65 منشأة لتوفيق أوضاعها
3 قطارات بضائع من الروبيكي إلى السخنة تمهيدًا لتصدير شحنات الجلود إلى السعودية







