صورة من فيديو أغنيه «من كل مكان»
صورة من فيديو أغنيه «من كل مكان»


صور| مطربو أغنية «من كل مكان»: فخورين بمشاركتنا في منتدى شباب العالم

محمد حسنين

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 05:43 ص

وجه المطربين الشباب المشاركين في الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم 2018، "من كل مكان"، على حسابهم الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«انستجرام»، الشكر لـ«مصر» وإدارة المنتدى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لإتاحة الفرصة بالمشاركة على المسرح مع الفنانين من كل بلاد العالم المختلفة.

قال المطرب الإماراتي عادل إبراهيم، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: "تشرفت بتمثيل دولتي فى منتدى شباب العالم مع إخوانى الفنانين ومعرفتهم كانت أكبر مكسب لي و شكراً مصر...و الحق يقال .. مصر أم الدنيا".

كما عبر المطرب المغربي أمين أمينوكس، عن سعادته بالمشاركة فى الأغنية، قائلاً: "كنت سعيدًا لمشاركة المسرح مع هؤلاء الفنانين الرائعين".

وطالبت المطربة كارمن سليمان، متابعيها  بمشاهدة الأغنية عبر قناتها على اليوتيوب، قائلة:"دلوقتي تقدروا تشوفوا فيديو كليب الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم ٢٠١٨ - من كل مكان - على قناتي في اليوتيوب".

 

ونشرت المطربة الايطالية كارولين روسى، مقطعاً من أغنية "من كل مكان" عبر حساباتها على السوشيال ميديا، قائلة: "ما زلت لا أصدق أن هذا حدث بالأمس"، معبرة عن سعادتها بتمثيل بلادها فى منتدى شباب العالم فى مدينة شرم الشيخ، الذى افتتحه  الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وتابعت: "أتيحت لي الفرصة لمشاركة المسرح مع هؤلاء الفنانين الموهوبين من جميع أنحاء العالم، شكراً لمنتدى شباب العالم لاختيارى لتمثيل إيطاليا فى هذا الحدث المدهش".

 

يذكر أن منتدى شباب العالم 2018، المقام حاليا بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، طرح الأغنية الرسمية لدورته الثانية والتي جاءت بعنوان «من كل مكان»، عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، مساء أمس.

وضمت الأغنية العديد من المطربين الشباب من مختلف أنحاء فى العالم، ومن بينهم كارول سليمان من مصر، كارولين روسى من إيطاليا، فاتن شدقيا من أندونسيا، عادل إبراهيم من الإمارات، أمين أمينوكس من المغرب.

وانطلقت فعاليات الدورة الثانية من منتدى شباب العالم 2018، بمدينة شرم الشيخ، السبت 3 نوفمبر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة أكثر من 5000 شاب من مختلف أنحاء العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 6 نوفمبر الجاري.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة