«السكة الحديد» والأكاديمية العربية للنقل يبحثان تطوير معهد وردان «السكة الحديد» والأكاديمية العربية للنقل يبحثان تطوير معهد وردان

«السكة الحديد» والأكاديمية العربية للنقل يبحثان تطوير معهد وردان

نشوة حميدة الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 - 04:02 م

توجه صباح اليوم الأربعاء، المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، ود. محمد حسين نائب رئيس الهيئة لقطاع الموارد البشرية، إلى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع القاهرة.

وكان في استقبالهما د. إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وذلك لمناقشة أوجه التعاون المشترك بين الهيئة والأكاديمية، وخصوصا في مجال تطوير معهد وردان والخطوات القادمة في هذا الملف.

من جانبه، أوضح المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، أنه تم مناقشة الارتقاء بالعنصر البشري من خلال التطوير والتدريب بأحدث الوسائل التكنولوجية المتقدمة، لما للأكاديمية من خبرة واسعة في هذا المجال، من خلال الاستغلال الأمثل لمعهد وردان التابع للهيئة، بما يضمن حسن اختيار وتأهيل وتدريب الكوادر الجديدة، من خلال مدرسة النقل بمعهد وردان، من كافة طوائف التشغيل بالسكة الحديد.

وأثنى د. إسماعيل عبد الغفار، في نهاية الاجتماع، على التعاون المشترك بين الأكاديمية وهيئة السكة الحديد، وتم الاتفاق على بداية عمل اللجنة المشكلة لوضع النقاط النهائية للتنفيذ خلال الأسبوع المقبل.

يأتي ذلك في إطار التعاون المشترك بين هيئة السكة الحديد، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

 


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة