البنك التجاري الدولي CIB يطلق حساب Easy 
البنك التجاري الدولي CIB يطلق حساب Easy 


البنك التجاري الدولي CIB يطلق حساب «Easy»

شيماء مصطفى

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 - 02:13 ص

 

أطلق البنك التجاري الدولي- مصر CIB، حسابات جديدة Easy Account، وهي مصممة بطريقة عصرية تناسب العملاء من كافة الأعمار وتحديدا الشباب حيث توفر باقة مميزات غير تقليدية.

وأوضح البنك التجاري الدولي- مصر، أن الحسابات الجديدة Easy Accounts الجارية والتوفير تم تصميمها بمميزات تنافسية، ولايوجد حد أدنى للرصيد وسهولة فتح الحساب بدون أي رسوم وهذه الميزة قليلة الوجود في المنتجات البنكية المطروحة في السوق المصرفي.

وأضاف البنك التجاري الدولي- مصر، حساب التوفير Easy Savings يوفر عائد سنوي ثابت بنسبة 8.5% يصرف شهريا على أقل رصيد حساب ومتاح فتح هذا الحساب للأفراد بدءا من سن 16 عام فأكثر.

وأشار إلى أن هذه الحسابات الجديدة؛ تأتي في إطار شعار البنك《البنك بقي على كيفك》حيث يتم تقديم تجربة بنكية عصرية ومتميزة للعملاء.

وأكد مصدر بالبنك التجاري الدولي-مصر CIB: أن هذه الحسابات المطورة تساهم في جذب المزيد من غير المتعاملين مع القطاع المصرفي خاصة شريحة الشباب، وأن هذه المنتجات البنكية الجديدة يتم توفيرها بعائد تنافسي وبأقل المتطلبات وبأسهل الإجراءات البنكية دون قيود ودون حد أدني للرصيد وهذا يساهم بدوره في تعزيز الشمول المالي.

وأضاف: هذه التجربة تقدم الحسابات بمفهوم عصري يناسب الشباب تحديدا من خلال تمكين العملاء من التعامل علي حساباتهم وإجراء كافة معاملاتهم والتحكم في حساباتهم وإدارتها من خلال القنوات الاليكترونية، وماكينات الصراف الآلي وهذا يعني أن العميل لن يذهب للتعامل علي هذه الحسابات إلي الفروع الخاصة بالبنك إلا إذا احتاج معاملة غير موجودة في القنوات الاليكترونية وهذا يكون نادر الحدوث وهذا يعني أيضا مخاطبة الشباب بلغتهم العصرية التي يحتاجونها فحاليا عدد ضخم من الشباب يقوم بإدارة كافة متطلباته عن طريق القنوات الاليكترونية وبهذه المنتجات تكتمل الدائرة وذلك لوجود حساب آمن ووسائل دفع متعددة لا تحتاج إلى الانتقال.

ويقوم البنك بعدة حملات ترويجية بالجامعات المختلفة مما يساهم في جذب الأفراد عن طريق الأنشطة الترفيهية وتعريفهم بالحسابات الجديدة من خلال بعض الألعاب والمفاجآت والهدايا الرمزية.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة