صورة أرشيفية صورة أرشيفية

بسبب النزاع على «كشك» يقتل عمته بـ10 طعنات

أحمد عبدالفتاح الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 - 01:04 م

كشفت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، غموض واقعة العثور على جثة إحدى السيدات بقسم شرطة الدرب الأحمر بالقاهرة.

 

تعود أحداث الواقعة، عندما تبلغ لقسم شرطة الدرب الأحمر، بالعثور على جثة إحدى السيدات داخل مسكنها بأحد العقارات بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنها جثة نجاة. ع.م، 74 سنة، "ربة منزل"ومقيمة محل البلاغ مسجاة على ظهرها وبها إصابات عبارة عن عدة طعنات، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، وعثر على متعلقاتها الشخصية عبارة عن خاتم ذهبي، وهاتف محمول، ومبلغ مالي.

 

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي، أسفرت جهوده عن التوصل إلى شاهدة للواقعة نادية.ل.ع، والتي قررت بمشاهدتها لكل من عادل. م.ع، "عامل"، نجل شقيق المجني عليها، وميرفت. ش.ع، والدة الأول حال نزولهما من الشقة سكن المجني عليها في وقت معاصر لارتكاب الواقعة، وأن الأول كان يرتدى ملابس ملوثة بالدماء، وفور مشاهدته لها هددها بالإيذاء في حالة الإبلاغ عنه.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما قررته الشاهدة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما أقر الأول أنه نظراً لوجود خلافات عائلية بين أسرته وأسرة المجني عليها بسبب "كشك" كائن بدائرة (قسم شرطة الجمالية) آل إليهم بالميراث، ورفض المجني عليها مشاركتهم فيه وعدم التزامها بدفع باقي المبلغ المتفق عليه لتنازلهم عن حقهم في "الكشك"، فخطط للتخلص منها، وفي سبيل ذلك توجه بتاريخ الواقعة للشقة سكنها فاستضافته واستغل تواجدها بمفردها، وأحضر سكين من مطبخ الشقة سكنها وتعدى عليها بـ10 طعنات، حتى تأكد من وفاتها، واستولى على خاتم ذهب خاص بالمجني عليها وفقده بمحل الواقعة أثناء هروبه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة