القس أندريه زكي
«الإنجيلية» تهنئ الرئيس السيسي بالمولد النبوي الشريف
الأحد، 18 نوفمبر 2018 - 11:51 ص
بعث الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، اليوم الأحد، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة المولد النبوي الشريف.
وقال رئيس الإنجيلية في برقيته:
"السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابةِ عن رؤساءِ المذاهبِ الإنجيليَّةِ بمصر وأعضاءِ المجلسِ الإنجيليّ العامّ، بخالص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف. وندعو الله في هذه المناسبة السعيدة أن يعيدها على شعب مصر العظيم بالسلام والاستقرار والأمان... وكل عام وسيادتكم بخير ".
كما بعث زكي ببرقيات تهنئة مماثلة للدكتور أحمد الطيب، الإمام الأكبر شيخ الأزهر، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، والسادة وكلاء مجلس النواب والسادة الوزراء والسادة المحافظين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
للمخالفين.. هذه الحالات تلغي طلب التصالح في مخالفات البناء
وزير المالية: نعمل على زيادة موارد الدولة.. ونستهدف نحو 4.1 تريليون جنيه
وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية
انطلاق التصفيات النهائية للمسابقة العالمية لطلاب الأزهر الوافدين والأجانب
الأوقاف تواصل فعاليات برنامج المساجد المحورية بـ3588 مسجدًا
نشرة «ران واي»| أبرز 10 تطورات في صناعة الطيران المدني خلال آخر 24 ساعة
وزير المجالس النيابية: موازنة العام المالي الجديد ترتكز على تنمية الثروة البشرية والصحة والتعليم
أول مزلقان سكة حديد يعمل بالطاقة الشمسية.. تفاصيل اجتماع "الوزير" مع عمومية "إرتراك"
محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بكوبري الليمون







