أرشيفية
أرشيفية


تأجيل نهائي «ليبرتادوريس» بين ريفربليت وبوكا جونيورز لأجل غير مسمى

رياض محمد جعيصة

الأحد، 25 نوفمبر 2018 - 07:28 م


أعلن اتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم «الكونميبول»، تأجيل مباراة إياب نهائي كأس «كوبا ليبرتادوريس» بين ريفر بليت وبوكا جونيورز، والتي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، إلى أجل غير مسمى.


وطالب نادي بوكا جونيورز، اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بإلغاء المباراة بسبب أن ظروف المساواة غير متوفرة بين الفريقين، بعد الاعتداء على حافلة اللاعبين أمس، من قبل جماهير ريفير بليت، مما أدى إلى إصابة بعض لاعبيه، وتم تأجيل المباراة من يوم أمس إلى اليوم.

 

كما طلب لاعبي بوكا جونيورز، بقدوم فريقا طبيا رسميا من «الكونميبول»، للإطلاع على الإصابات التي يعانون منها، وخاصة كابتن الفريق بابلو بيريز، المصاب في عينه، والذي ربما يغيب عن المباراة.


وكانت بعض التقارير الصحفية، صباح اليوم، ذكرت أن بوكا جونيورز يرفض إقامة المباراة، بسبب الاعتداء على لاعبيه مساء أمس، من جانب جماهير ريفر بليت، خلال دخولهم ملعب مونيمونتال، ما تسبب في إصابة بعضهم، ليتم تأجيل اللقاء إلى اليوم.


من جانبه قال اليخاندرو دومينيجز، رئيس اتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم «الكونميبول»، «لا نريد ان يكون هناك اي اعذار يمكن أن تساق بأن الظروف لم تكن متكافئة بالنسبة لكلا الفريقين.. نريد أن يكون أمام الفريقين وقت للتعافي».

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة