صورة أرشيفية صورة أرشيفية

الليلة| الأهلي على خط النار أمام بتروجيت بالسويس

إبراهيم مدكور- أحمد بدرة السبت، 01 ديسمبر 2018 - 10:53 ص

يحل اليوم السبت النادي الأهلي ثقيلا على نظيره بتروجيت بالجولة الـ٩ من عمر الدوري الممتاز على ملعب الجيش بالسويس.

يدخل الأهلي اللقاء وهو في وضع صعب متأثرا بنتائجه الأخيرة أمام الترجي التونسي والتي كلفت المارد الأحمر خسارة اللقب التاسعة في تاريخه ثم أمام الوصل الإماراتي ليودع الأهلي البطولة العربية من دور الـ ١٦ .

وفي الدوري عقب مباراة الاتحاد السكندري التي لم يوفق فيها الأهلي قضى المارد الأحمر فترة توقف طويلة لم يخض خلالها أية لقاءات ليعود الأسبوع الماضي بمواجهة أمام المقاولون العرب إلا أنه خسر من جديد ليحتل الأهلي ذيل ترتيب جدول الدوري برصيد ١١ نقطة.

وعلى الجانب الأخر لا يختلف الوضع كثيرا حيث يمر الفريق البترولي بفترة صعبة وضعته في المركز ال١٥ برصيد ١٥ نقطة.

وعبر التاريخ التقى الأهلي المصري مع النادي البترولي ٢٠ مرة تمكن خلالهم الأهلي من خطف الانتصار ١٥ مرة فيما تعادل الفريقين ٥ مرات ولم يعرف بتروجيت طعم الفوز على حامل لقب الدوري..

ويدخل المدير الفني للأهلي محمد يوسف المباراة وعلى على خط النار بشعار لا بديل للفوز خاصة بعد الهجوم والانتقادات التي يتعرض لها أبناء الجزيرة بعض النتائج السيئة التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية بعد الخروج من البطولة العربية وضياع اللقب الإفريقي وأخيرا الهزيمة أمام المقولون العرب بالدوري الممتاز .

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم محمود البنا لإدارة المباراة ويعاونه في إدارة اللقاء يوسف البساطي وشهاب راشد، ومجدي خاطر حكماً رابعاً، وكل من محمد حسن ومحمد يوسف حكماً خامساً.

ودخل الأهلي اللقاء بقائمة تتكون شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وكريم نيدفيد وأحمد علاء وسعد سمير وصبري رحيل وأيمن أشرف وباسم علي ومحمد هاني وحسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وميدو جابر وأحمد الشيخ وناصر ماهر وإسلام محارب ووليد سليمان ومروان محسن ووليد أزارو وأحمد حمدي.

وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة الفريق البترولي عوده المغربي وليد ازارو وصعود  مصطفي شوبير وانضمامه للقائمة نجل حارس الأهلي السابق احمد شوبير

وكان محمد  يوسف: «طالب اللاعبين بالعمل والاجتهاد خلال الفترة الحالية الصعبة التي يمر بها الفريق،مشيرا أنهم مطالبون باستعادة الثقة المفقودة بعد خسارة نهائي إفريقيا والخروج من كأس زايد للأندية الأبطال، وأكد لهم أنهم من أوصلوا الأهلي إلى نهائي بطولة إفريقيا وأنهم مطالبون بالعودة من جديد بقوة لاستعادة الانتصارات والنتائج الجيدة».

وأشار يوسف، إلى أنه حرص على التركيز على الجانب النفسي في إعداد اللاعبين قبل مواجهة بتروجت، مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي لديهم رغبة قوية في تحسين النتائج والعودة بقوة للانتصارات بداية من مباراة بتروجت.

 

الاخبار المرتبطة

رسالة من رئيس الزمالك إلى «جروس» رسالة من رئيس الزمالك إلى «جروس» الخميس، 25 أبريل 2019 12:56 ص

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة