محرر بوابة أخبار اليوم مع بعض السائحين محرر بوابة أخبار اليوم مع بعض السائحين

فيديو| أجانب في حب مصر: الجو بديع والمصريون طيبون

عبدالعال نافع الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 - 11:18 ص

التقت «بوابة أخبار اليوم» بعض الأجانب الذين جاءوا من ألمانيا ولوكسمبورج وأستراليا، لزيارة مصر والاستمتاع بكل ثانية يقضونها سواء في مدينة الغردقة محل إقامتهم، أو من خلال الرحلات التى سيتنقلون من خلالها للتعرف على الحضارة المصرية القديمة، وزيارة المعالم الأثرية، لديهم هدف وحيد هو العودة إلى مصر دائما.

 

يقول فريج من أستراليا «أنا سعيد جدا بتواجدي في مدينة الغردقة، لجوها الساحر والجميل والمناظر الخلابة، وهذه ليست المرة الأولى التى أزور فيها مصر، جئت إلى الأقصر قبل ذلك وأيضا القاهرة، وفي كل مرة أكون سعيد جدا لأن الناس رائعين و الجو ممتع جدا و أشجع اي حد للمجئ وزيارة مصر».

أما كلودين من لوكسمبورج قالت: «أستمتع جدا في مصر لأنى أعشق الحضارة المصرية و الفرعونية، وأحب جدا الذهاب إلى الأقصر وأسوان لمشاهدة المعابد الآثرية والحضارة العظيمة، وأعشق الأهرامات ومنبعرة عن كيف تم بناءها ؟ وهذه المرة الرابعة التى أزور فيها مصر، وأحب جدا ركوب النيل كروز بين الأقصر وأسوان، وأستمع بجمال الطبيعة والجو الممتع في مصر في شهر ديسمبر، والمجئ للغردقة شئ رائع، حيث الاستجمام و الاسترخاء في الجو الممتع و الشواطىء الرائعة».

وقال  زائر ألماني: «أرحب بكم في مدينة الغردقة، وهي منطقة جميلة هنا في البحر الأحمر، جئت إلى مصر 17 مرة وتحديدا للغردقة، أول مرة كانت سنة 2002 وهي مكان جميل لتقضية الأجازات و أرشحها دائما لأصدقائي ليزوروها».

وفي سياق متصل قال زائر ألأمانى آخر «هذه ليست زيارتي الأولى، جثت الي هنا منذ 10 سنوات، الألمان يحبون زيارة مصر وأقول للجميع زوروا مصر لأنها بلد جميلة».

جدير بالذكر، أن بطولة العالم للبلياردو تقام بالغردقة برعاية مؤسسة «أخبار اليوم»، من ٢ إلى 8 ديسمبر، بفندق شيراتون سوما باي بالغردقة، يشارك فيها 21 دولة من مختلف أنحاء العالم هم: مصر، وبلجيكا، والنمسا، وكوستاريكا، وتركيا، وكوريا الجنوبية، وبيرو، واليونان، وإيطاليا، وقبرص، وهولندا، وألمانيا، وكولومبيا، واليابان، والسويد، وأسبانيا، والدنمارك، وأمريكا، والتشيك، وفيتنام، وفرنسا، والمكسيك، والأردن.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة