إنفوجراف| التخطيط تتابع الإعلان عن تقرير «حصاد مرحلة البناء في 90 يوم» إنفوجراف| التخطيط تتابع الإعلان عن تقرير «حصاد مرحلة البناء في 90 يوم»

إنفوجراف| «التخطيط» تتابع الإعلان عن تقرير «حصاد مرحلة البناء في 90 يوم»

حسن هريدي السبت، 15 ديسمبر 2018 - 10:14 ص

تابعت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري،لليوم الثالث على التوالي، الإعلان عن تقرير "حصاد مرحلة البناء خلال 90 يوم" لبرنامج عمل الحكومة للربع الأول من العام المالي 18/2019.

ويأتي ذلك في إطار الالتزام الدائم بأن يكون المواطن علي دراية تامة ببرنامج عمل الحكومة والبرامج والمشروعات التنموية التى تقدمها في إطار تحقيق النهضة التنموية الشاملة.

وكشف التقرير أن عدد المشروعات التى تم الانتهاء منها في قطاع التنمية المحلية بلغ 38 مشروعًا بتكلفة إجمالية تقدر بحوالي 217.5 مليون جنيه وذلك خلال الربع الأول من العام المالي 18/2019، مشيرة إلي أن إجمالي عدد المشروعات التى تم إنجازها في الربع ذاته بلغت 490 مشروع بتكلفة إجمالية حوالي 27.2 مليار جنيه.

ونشرت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري مجموعة من الانفوجرافات تتناول المشروعات التى تم انجازها في قطاع التنمية المحلية خلال الربع الأول من 18/2019 متضمنة التكلفة الإجمالية لكل مشروع وأهداف تلك المشروعات، وتاريخ البدء والانتهاء لكل مشروع.

الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة