محافظ القليوبية يستقبل محمد عبد النبي محافظ القليوبية يستقبل محمد عبد النبي

أمر بتوفير «موتوسيكل» له..

بعد استجابة الرئيس لمناشدته.. محافظ القليوبية يستقبل محمد عبد النبي

سليمان محمد الإثنين، 17 ديسمبر 2018 - 06:32 م

استقبل د. علاء مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، الطالب محمد عبد النبي من ذوي الاحتياجات الخاصة بمدرسة المصريين الثانوية بنين بشبرا الخيمة، والذي وجه الرئيس السيسي بتوفير دراجة بخارية مجهزة لتسهيل انتقاله من البيت للمدرسة والعكس.

يأتي ذلك في استجابة من الرئيس لمناشدات الطالب على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث كرم المحافظ الطالب بحضور النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، وأشرف محمود مدير إدارة الموهوبين والتعليم الذكي بالقليوبية.

وأشار المحافظ، إلى أن المديرية لا تألوا جهدًا في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، خاصة في مجال دمجهم في العملية التعليمية مع أقرانهم الأسوياء.

يذكر أن الطالب محمد عبد النبي، وجه رسالة للرئيس لمساعدته في توفير دراجة بخارية مجهزة لتسهيل تحركاته وانتقاله من منزله إلى المدرسة، لتخفيف الأعباء عن والده الذي كان يضطر إلى حملة على كتفه يوميًا للذهاب إلى المدرسة، حيث أمر الرئيس بمتابعة حالة الطالب محمد، وتوفير جميع سبل الرعاية الصحية له حتى يتمكن من ممارسة نشاطه الدراسي بسهولة ويسر دون تكبد والده معاناة مرافقته إلى المدرسة محمولا على كتفيه.

من جانبه، عبر "محمد" عن حبه وشكره للرئيس، وذلك برسم صورة "بورترية" للرئيس، متمنيا أن يقدمها إلى الرئيس ليشكره بنفسه.

وقال مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالقليوبية، إن لقاء المحافظ للطالب هو تكريم للموهبة التي تحرص الدولة على تنميتها، موجهًا الشكر لكل من وقف بجوار الطالب حتى ارتفعت روحه المعنوية، مشيرًا إلى أن الطالب متفوق في دراسته ويأمل أن يكون عالما من علماء مصر.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة