عادل الجبير
أول تعليق من «الجبير» بعد مغادرته منصب وزير الخارجية السعودية
الخميس، 27 ديسمبر 2018 - 06:31 م
علق وزير الخارجية السعودي السابق عادل الجبير، على الأمر الملكي الخاص بتعيينه في منصب وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو بمجلس الوزراء.
وكتب الجبير على حسابه بموقع "تويتر": "أرفع الشكر والتقدير والعرفان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- على الثقة الكريمة بتعييني وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء".
وتابع: أتطلع للعمل مع أخي وزميلي معالي الدكتور إبراهيم العساف وزير الخارجية سائلاً الله له التوفيق بمهام عمله
وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود قد أصدر أمرا ملكيا بتعيين الدكتور إبراهيم العساف وزيرًا للخارجية، وعادل الجبير وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء.
أرفع الشكر والتقدير والعرفان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- على الثقة الكريمة بتعييني وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء
— Adel Aljubeir عادل الجبير (@AdelAljubeir) ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨
أتطلع للعمل مع أخي وزميلي معالي الدكتور إبراهيم العساف وزير الخارجية سائلاً الله له التوفيق بمهام عمله
— Adel Aljubeir عادل الجبير (@AdelAljubeir) ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
نجاح أولى جولات التفاوض بين واشنطن وطهران.. خارطة طريق لاتفاق نهائي خلال 60 يوم
وكالة «تسنيم»: الرئيس الإيراني يزور باكستان غدًا
النائب البريطاني آندي بيرنام يعلن عزمه الترشح لمنصب رئيس الوزراء
السفير الكندي في مصر يهنئ الفراعنة باللهجة المصرية: «كندا وشها حلو على الفراعنة.. عاش يا رجالة»
استقالة ستارمر تفتح ملفاً قديمًا| لماذا تتعاقب الحكومات سريعًا في بريطانيا؟
كير ستارمر يغالب دموعه في خطاب الوداع الأخير أمام «داونينج ستريت»
سفارة كندا في مصر تهنئ الفراعنة بأول انتصار تاريخي في كأس العالم
ستارمر: أبلغت الملك تشارلز بقرار استقالتي وسأعمل على ضمان انتقال سلس ومنظم للسلطة
كير ستارمر يعلن استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية







