عادل الجبير
أول تعليق من «الجبير» بعد مغادرته منصب وزير الخارجية السعودية
الخميس، 27 ديسمبر 2018 - 06:31 م
علق وزير الخارجية السعودي السابق عادل الجبير، على الأمر الملكي الخاص بتعيينه في منصب وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو بمجلس الوزراء.
وكتب الجبير على حسابه بموقع "تويتر": "أرفع الشكر والتقدير والعرفان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- على الثقة الكريمة بتعييني وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء".
وتابع: أتطلع للعمل مع أخي وزميلي معالي الدكتور إبراهيم العساف وزير الخارجية سائلاً الله له التوفيق بمهام عمله
وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود قد أصدر أمرا ملكيا بتعيين الدكتور إبراهيم العساف وزيرًا للخارجية، وعادل الجبير وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء.
أرفع الشكر والتقدير والعرفان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- على الثقة الكريمة بتعييني وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء
— Adel Aljubeir عادل الجبير (@AdelAljubeir) ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨
أتطلع للعمل مع أخي وزميلي معالي الدكتور إبراهيم العساف وزير الخارجية سائلاً الله له التوفيق بمهام عمله
— Adel Aljubeir عادل الجبير (@AdelAljubeir) ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ستارمر: أبلغت الملك تشارلز بقرار استقالتي وسأعمل على ضمان انتقال سلس ومنظم للسلطة
كير ستارمر يعلن استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية
بعد 4 أشهر من اغتياله.. إيران تعلن مراسم تشييع ودفن مرشدها السابق علي خامنئي
السفير البريطاني يُهنئ مصر بأول انتصار في تاريخها بكأس العالم: لحظة استثنائية تُلهم المتابعين في المملكة المتحدة والعالم
إغلاق مطارات موسكو الأربعة لفترة وجيزة بعد تدمير نحو 60 طائرة مسيرة
الصين تفرض قيود تصدير على 10 كيانات أمريكية في مجال الدفاع والمعادن النادرة
ترامب: دافعنا عن الناتو لعقود ولم يقفوا معنا أمام إيران
مصرع 3 إسرائيليين في تحطم طائرة قرب واشنطن
سبوتنيك: لا توجد حاليا شروط مناسبة لاستئناف المفاوضات بين روسيا وأوكرانيا في تركيا







