هاتف Realme 2 Pro هاتف Realme 2 Pro

فيديو| مواصفات هاتفي «Realme 2 Pro» و«Realme C1»

وائل نبيل الجمعة، 28 ديسمبر 2018 - 05:54 م

تستعد شركة "Realme" الصينية، مجموعة من هواتفها الذكية بالسوق المصري في يناير 2019 تستهدف فئة الشباب الذين يركزون على الأداء القوي والتصميم، وأحدث التكنولوجيا في صناعة الهواتف الذكية.

ومن المقرر أن تقوم"Realme Egypt" بطرح هاتفي " Realme 2 Pro” و "Realme C1”، والأول يأتي بمعالج "Qualcomm Snapdragon 660 AIE"  و ذاكرة عشوائية 8GB و ذاكرة قراءة داخلية 128GB وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل  و 2 ميجابكسل لأداء وضع بورترية أكثر احترافية ، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. بالإضافة إلى طرح نسخة أخرى من نفس الهاتف بمميزات 4 جيجا رام وذاكرة 64 جيجا بايت وبسعر أكثر تنافسية.

كما يضم الهاتف شاشة FHD+ بحجم 6.3 بوصة وتتميز بتصميم Dewdrop، كما تشغل الشاشة  %90.8 من حجم واجهة الهاتف بالإضافة إلى التصميم الزجاجي العاكس للواجهه الخلفية التي تعطى مظهر أكثر أناقة.

 

أما هاتف "Realme C1” الذي تعتزم شركة "Realme Egypt" طرحه في السوق المصري يأتي بمعالج  "Qualcomm Snapdragon 450 Octa-core CPU" وبطارية كبيرة سعة 4230 ميللي أمبير وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل و 2 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

وأوضح أندرو نبيل، مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي بإسم "Realme Egypt" بأن "نستهدف شريحة الشباب في السوق المصري الذي لديه فرص واعدة تساهم في تحقيق طموحنا بالتوسع في أسواق جديدة في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا بعد نجاحنا في تحقيق انتشار واسع داخل 6 من أكبر الأسواق العالمية في شرق آسيا علي رأسها الهند، حققنا فيها الريادة من خلال حجم المبيعات التي حطمت كافة الأرقام القياسية".

وأضاف أندرو نبيل : "نستهدف من خلال منتجاتنا التي سنطرحها في السوق المصري تقديم هواتف ذات قيمة عالية للشباب الذي يبحث عن القوة والأناقة والتطور التكنولوجي والقيمة مقابل أسعار تنافسية".

                                 

من جانبها، صرحت شيري دونج مدير التسويق في شركة Realme "نحن ملتزمون بتوفير المزيد من المنتجات ذات الاسعار المنافسة من خلال تقديم منتجات استثنائية سواء في الجودة والأناقة والتصميم وأحدث التكنولوجيا وذلك مقابل سعر مناسب لمتطلبات شريحة الشباب".

وانطلقت العلامة التجارية لشركة "Realme" للهواتف الذكية في الصين رسميا يوم 4 مايو 2018، من قبل "سكاي لي" مؤسس الشركة ونائب الرئيس السابق لشركة "OPPO”، لتضم مجموعة من أفضل الخبرات العالمية الشبابية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية.

وكانت الشركة قد أطلقت هاتف "Realme1" رسميا في الهند في 16 مايو 2018 ليحمل لقب "الحصان الأسود"، وأصبح الهاتف الأعلى تصنيفا في قائمة أفضل المبيعات على موقع "أمازون"، كما أطلقت هاتف "C1"، وذلك بعد أربعة شهور من تأسيسها، وأصبح لديها أكثر من مليون مستخدم.

وحققت هواتف "Realme" نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا في 6 من أقوى الأسواق العالمية في كلا من الهند – فيتنام –تايلاند-الفلبين –إندونيسيا وماليزيا، لتستعد لدخول الشرق الأوسط من خلال السوق المصري.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة