معرض CES معرض CES

شركات التكنولوجيا تستعد لإبهار العالم خلال معرض CES 2019

كريم هلال الثلاثاء، 08 يناير 2019 - 05:10 ص

تنطلق اليوم الثلاثاء 8 يناير، فعاليات معرض CES للعام 2019، والذى من المنتظر أن يشهد الكشف عن العديد من المنتجات الذكية المختلفة من قبل العديد من شركات التكنولوجيا.

 

وتظهر العديد من الإصدارات الجديدة من أجهزة الكمبيوتر والهواتف والخدمات والتقنيات والتليفزيونات الذكية والطائرات بدون طيار وإنترنت الأشياء وهي عبارة مجموعة من الأجهزة للبيت الذكى والتى تتضمن الإضاءة، الثلاجات، الكاميرات، الأجراس، الأبواب وما إلى ذلك من أجهزة تأتي بتقنية ذكية مع تكامل أكبر مع مساعد جوجل الافتراضى، ومساعد Alexa، حيث من المتوقع أن نشهد انطلاق الأجهزة الجديدة في مختلف المجالات.

ومن المنتظر أن يشهد معرض هذا العام ظهور مجموعة من الإعلانات عن الأجهزة المخصصة للياقة البدنية والصحة، مع بعض الإصدارات الجديدة من الساعات والسوارات الذكية التي تدعم مميزات أكثر فى تعقب حالة المستخدم الصحية، حيث من المتوقع أن تنتقل مميزات Series 4 إلى العديد من إصدارات هذا العام.


بالإضافة إلى عرض السيارات الذكية التى تعتمد على الطاقة النظيفة و التقنيات الذكية مثل القيادة الذاتية وبعض المميزات التى تعمل بنظام أندرويد أو iOS، كذلك من المنتظر الكشف عن بعض التقنيات الذكية الجديدة في السيارات خاصة تلك التى تعمل ببطاريات. 


كما أن هناك بعض التوقعات تشير إلى إطلاق إصدار جديد من النظارات Quest فى هذا المعرض، مع إعلانات أخرى عن تحسينات فى الإصدارات الأخرى من بعض الشركات التى أطلقت نظارات واقع معزز خلال السنوات الماضية.

الاخبار المرتبطة

عطل يصيب تطبيق «واتس آب» عطل يصيب تطبيق «واتس آب» الثلاثاء، 22 يناير 2019 08:37 م
بالصور| الكشف عن «Honor Watch»  بالصور| الكشف عن «Honor Watch»  الثلاثاء، 22 يناير 2019 07:58 م
بث مباشر|  إطلاق هاتف «HONOR View20»  بث مباشر|  إطلاق هاتف «HONOR View20»  الثلاثاء، 22 يناير 2019 07:01 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة