هاتف Realme 2 Pro هاتف Realme 2 Pro

طرح هاتفي «Realme C1» و«Realme 2 Pro» بمصر

وائل نبيل الخميس، 10 يناير 2019 - 04:14 م

 تستعد شركة "Realme Egypt" المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، لطرح إصدارين من هواتفها الذكية بمصر، وهما "Realme 2 Pro" و"Realme C1".

 

ويأتي هاتف "Realme 2 Pro"، بمعالج Qualcomm Snapdragon 660 AIE، الذي يتميز بأداء عالي واستهلاك منخفض للطاقة مثل تشغيل الفيديو والالعاب كبيرة الحجم بوضوح وسرعة وسهولة التنقل بين التطبيقات، بالإضافة إلى وحدات استشعار Qualcomm All-Ways Aware™ sensor، ومحرك "AI" المدمج في الهاتف و بذاكرة عشوائية 8GB وذاكرة قراءة داخلية 128 GB، كما يدعم بطاقة ذاكرة إضافية تصل إلى 256 GB حيث تتيح للمستخدم كل ما يحتاجه من مساحة للتخزين دون أدنى قلق من سعة الذاكرة. 

 

وتضم هاتف "Realme 2 Pro" بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل، و 2 ميجابكسل بفتحة عدسة F1.7 لأداء وضع بورتريه أكثر احترافية، فضلاً عن كاميرا أمامية مدمجة في الجزء العلوي من الشاشة بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة ،F2.0 ويدعم أداء "AI" القوي في هاتف "Realme 2 Pro" مميزات تقليل الضوضاء والعرض الذكي وخاصية "portrait" التي تدعم خمسة تأثيرات للإضاءة. بالإضافة إلى طرح نسخة أخرى من نفس الهاتف بمميزات 4 جيجا رام وذاكرة 64 جيجا بايت وبسعر تنافسي. 

 

أما هاتف "Realme C1"، فيأتي بمعالج "Qualcomm Snapdragon 450 Octa-core CPU" وبطارية كبيرة سعة 4230 ميللي أمبير وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل و 2 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، ويأتي بألوان الأسود و الأزرق الداكن.

وأوضح أندرو نبيل، مدير العلاقات العامة في "Realme Egypt"، أن طرح الشركة للهواتف الجديدة في السوق المصري يأتي في إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع في منطقة الشرق الأوسط ونستهدف تحقيق طفرة في هذا السوق التنافسي من خلال تحقيق معادلة تقديم منتج قوي وجذاب وعصري بسعر مناسب لفئة الشباب". 

من جانبها، صرحت شيري دونج مدير التسويق في شركة  "Realme​" بأن "Realme 2 Pro" و"Realme C1" يقدمان مميزات عديدة تتناسب مع متطلبات الشباب الذي يبحث عن القوة والأناقة والإمكانيات بسعر تنافسي..لذا نتوقع أن نتلقى طلبا مكثفاً على الهاتفين من هذه الفئة التي درسنا متطلباتها بعناية شديدة ونرغب في أن نقدم لها أفضل نموذج للهواتف الذكية". 

يذكر أن هاتف "Realme 2 Pro" ستم طرحه بوم 14 يناير الجاري، بينما هاتف "Realme C1" سيتم طرحه يوم 16 من نفس الشهر.

الاخبار المرتبطة

عطل يصيب تطبيق «واتس آب» عطل يصيب تطبيق «واتس آب» الثلاثاء، 22 يناير 2019 08:37 م
بالصور| الكشف عن «Honor Watch»  بالصور| الكشف عن «Honor Watch»  الثلاثاء، 22 يناير 2019 07:58 م
بث مباشر|  إطلاق هاتف «HONOR View20»  بث مباشر|  إطلاق هاتف «HONOR View20»  الثلاثاء، 22 يناير 2019 07:01 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة