انقطاع المياه
غدا.. قطع المياه عن عدة مناطق في القاهرة لمدة 12 ساعة
الجمعة، 11 يناير 2019 - 10:43 ص
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، انقطاع المياه عن مناطق تقسيم النصر للسيارات بوادى حوف – مساكن الضباط – منطقه المصانع بعزبه زين - منطقه الملاء بعزبه الوالدة) لمدة 12 ساعة.
وذلك اعتبارا من الساعة العاشرة صباح السبت 12 يناير، وحتى الساعة العاشرة مساء، نظرا لقيامها بتحويل مسار خط المياه قطر 1000مم بشارع النصر للسيارات بوادى حوف لصالح الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
وأوضحت الشركة أن سبب الانقطاع يرجع لتحويل مسار خط المياه الرئيسى. وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، لافتة إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
وزير المالية: نعمل على زيادة موارد الدولة.. ونستهدف نحو 4.1 تريليون جنيه
انطلاق التصفيات النهائية للمسابقة العالمية لطلاب الأزهر الوافدين والأجانب
الأوقاف تواصل فعاليات برنامج المساجد المحورية بـ3588 مسجدًا
نشرة «ران واي»| أبرز 10 تطورات في صناعة الطيران المدني خلال آخر 24 ساعة
وزير المجالس النيابية: موازنة العام المالي الجديد ترتكز على تنمية الثروة البشرية والصحة والتعليم
أول مزلقان سكة حديد يعمل بالطاقة الشمسية.. تفاصيل اجتماع "الوزير" مع عمومية "إرتراك"
محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بكوبري الليمون
مصر تتضامن مع قطر إثر الحادث الذي وقع بمنطقة رأس لفان الصناعية
تداول 12 ألف طن و744 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر







