انقطاع المياه
غدا.. قطع المياه عن عدة مناطق في القاهرة لمدة 12 ساعة
الجمعة، 11 يناير 2019 - 10:43 ص
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، انقطاع المياه عن مناطق تقسيم النصر للسيارات بوادى حوف – مساكن الضباط – منطقه المصانع بعزبه زين - منطقه الملاء بعزبه الوالدة) لمدة 12 ساعة.
وذلك اعتبارا من الساعة العاشرة صباح السبت 12 يناير، وحتى الساعة العاشرة مساء، نظرا لقيامها بتحويل مسار خط المياه قطر 1000مم بشارع النصر للسيارات بوادى حوف لصالح الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
وأوضحت الشركة أن سبب الانقطاع يرجع لتحويل مسار خط المياه الرئيسى. وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، لافتة إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
السفير أشرف منير يمثل وزارة الخارجية في العيد الوطني لدولة الأوروجواي
رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس
كيف تشارك بمسابقة الرئاسة الأفريقية للشباب في الذكاء الاصطناعي والروبوتات؟
الأزهر للفتوى: بر الأب وطاعته وحسن صحبته من أعظم الأسباب الموصلة إلى الجنة
وزيرة التنمية: غلق وتشميع 34 محلًا غير مرخصاً وحث 65 منشأة لتوفيق أوضاعها
3 قطارات بضائع من الروبيكي إلى السخنة تمهيدًا لتصدير شحنات الجلود إلى السعودية
مدبولي: الحكومة حريصة على دعم وتشجيع قطاعي السياحة والطيران
وزير الخارجية يبحث مع كبير مستشاري ترامب التطورات الإقليمية
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي تطورات المفاوضات مع إيران







