رئيس مركز ومدينة القوصية أثناء تحرير محاضر اليوم الواحد رئيس مركز ومدينة القوصية أثناء تحرير محاضر اليوم الواحد

ضبط 238 مخالفة لحوم وأغذية منتهية الصلاحية في أسيوط

محمود مالك الجمعة، 11 يناير 2019 - 06:56 م

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، على استمرارية الرقابة وشن حملات مفاجئة على الأسواق بالتنسيق بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء والمديريات الأخرى المعنية، وذلك تنفيذًا لخطة المحافظة في ضبط الأسواق والإطمئنان على صلاحية السلع المقدمة للمواطنين وحماية المستهلك من أساليب الغش التجاري ومنع التلاعب بصحة وأرواح المواطنين.

وأكد "نور الدين"، على جاهزية جميع الجهات المعنية لشن الحملات الرقابية وضبط أي مخالفين ومتلاعبين بقوت الشعب في جميع أنحاء المحافظة.

كانت رئاسة مركز ومدينة القوصية بأسيوط، وبالتنسيق مع الوحدات المحلية بالقرى، قد شنت حملة اليوم الواحد على الأسواق بمدينة القوصية وعدد من القرى التابعة لها، وذلك بناءً على تعليمات محافظ أسيوط بشن حملات يومية ودورية على كافة القطاعات خاصة التموين والإشغالات.

وأشارت هويد الشافعي رئيس مركز ومدينة القوصية، إلى أنه تم المرور والتفتيش على نشاطات مختلفة تتنوع بين (مخابز - إشغالات - نظافة - بيئة - مطاعم – محال تجارية) بقرى فزارة وبني قرة ومير والمنشأة الكبرى ومدينة القوصية بمشاركة قسم الإشغالات وإدارات التموين والصحة والمتابعة الميدانية بالمركز.

وتابعت، أن الحملة أسفرت عن ضبط 238 مخالفة متنوعة؛ حيث تم ضبط كميات من اللحوم والأغذية والمعلبات منتهية الصلاحية ببعض المحال والبقالة بدائرة المركز، كما تم رفع العديد من الإشغالات بالشوارع، وتم تحرير المحاضر اللازمة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المضبوطات والمخالفين.

الاخبار المرتبطة

العثور على جثة طفلة مقتولة بالهرم العثور على جثة طفلة مقتولة بالهرم الأربعاء، 24 أبريل 2019 04:56 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة