صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط
صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط


مجازاة مسئول كنترول وموجه للتقصير في العمل بتعليم أسيوط

محمد منير

السبت، 12 يناير 2019 - 05:20 م

أصدر صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، قرار بمجازاة كل من مسئول الكنترول بمدرسة الناصرية الابتدائية بأنبوب والموجه المتابع وذلك بسبب إهمال الأول والتقصير في الإشراف للثانية في أداء عملهم المكلفين به. 


جاء ذلك خلال جولة قام بها وكيل الوزارة لمتابعة أعمال امتحانات الصف السادس الابتدائي بإدارة أبنوب التعليمية رافقه خلالها مدير الإدارة الدكتور أحمد حسانين بحر ووكيل الإدارة محمد سيد عبد العال. 


ومن جانبه أوضح وكيل الوزارة، أنه خلال متابعته لأعمال امتحانات الصف السادس الابتدائي بمدرسة الناصرية الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة أبنوب التعليمية، فوجئ بفتح مظاريف الأسئلة قبل الموعد المحدد فوجب محاسبة مسئول الكنترول كما تبين من خلال الفحص والمتابعة عدم دقة مراجعة نسب الـ 10% من قبل الموجهين المتابعين للامتحانات بالمدرسة. 


وأكد على عدم السماح بأى إهمال في العمل وأن المديرية تحاسب كل على قدر عمله.


وفى المقابل كافئ وكيل الوزارة مدير ووكيل مدرسة «الكلابوة» الابتدائية المشتركة وعدد من معلمين وإداريين المدرسة بمنحهم شهادة تقدير لكلا منهم وذلك لما لاحظه من انتظام في عملية تقدير الدرجات، والتكليفات الصادرة لأعضاء الكنترول واستمارة الموانع وكشوف الملاحظة. 


وأشار وكيل الوزارة إلى أن التكريم شمل كلا من مصطفى أحمد محمد مدير المدرسة، وصلاح محمود مصطفى قيادة ثانية، عصام فرج بشاى رئيس الكنترول، والدكتور محمد عبد الحكيم مسئول الحاسب الآلي، محمود محمد أحمد عضو الكنترول، موزة محمد علام إدارية، بالإضافة إلى على شاكر محمد عبد الخالق وربيعى شمس الدين فاضل «معلمي فصل أول» وذلك لانتظام العمل والحضور في الصف الأول. 


وأكد وكيل الوزارة أن الجولات الميدانية المفاجئة لمتابعة سير الامتحانات مستمرة على جميع المدارس بمختلف الإدارات وذلك لضبط الأداء وتلافى السلبيات. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة