الإعلاميه الاماراتية إيناس محمد والفنانة راندا البحيرى
الإعلاميه الاماراتية إيناس محمد والفنانة راندا البحيرى


بالفيديو.. «راندا البحيرى» تحصل على لقب سفيرة الخير

وجيدة عبداللطيف

الأحد، 27 يناير 2019 - 01:57 م

نشرت الفنانة راندا البحيري، مقطع فيديو على موقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، تظهر فيه بجانب الإعلامية الإمارتية إيناس محمد، وشكرت فيه كل من ساهم فى ظهور حفل «عام الخير والتسامح» الذي حصلت فيه على لقب «سفيرة الخير».


وعلقت البحيرى قائلة: مع صديقتي الإعلاميه الاماراتية إيناس محمد ، الحمد الله لُقبت من قِبَل المبادرة الإماراتية للغذاء العلاجي بالعمل التطوعي بالإمارات بلقب "سفيره الخير.


وأضافت: أشكر دوله الإمارات التي أعتبرها بلدي،  شكرا كبير لهم و اللقب ده هيكون مسئوليه كبيره جدا. و ان شاء الله هكون عند حسن الظنكم دايما. شكرا واجب لمستشفى بيللاروما علي ما قدموه من تبرعات للخير لسنه ٢٠١٨ و ما قبلها و لايزالون شكر واجب لدكتوره روّد عبد القادر وأحيي ما بداخلها من طيبه قلب كبيره .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مع صديقتي الإعلاميه الاماراتية @agmalnsasaldunya إيناس محمد الحمدالله لُقبت من قِبَل المبادرة الاماراتية للغذاء العلاجي بالعمل التطوعي بالإمارات ب لقب #سفيره_الخير #ambassador_of_giving شكرا دوله الإمارات التي أعتبرها بلدي. شكر كبير لهم و اللقب ده هيكون مسئوليه كبيره جدا. و ان شاء الله هكون عند حسن الطن دايما. #راندا_البحيري شكرا واجب ل مشفي #بيللا_روما علي ما قدموه من تبرعات للخير لسنه ٢٠١٨ و ما قبلها و لايزالون شكر واجب ل دكتوره روّد عبد القادر و أحيي ما بداخلها من طيبه قلب كبيره @rawad.bellaroma @bellaromacenter شكر خاص للاعلاميه الاماراتية الاستاذه إيناس محمد علي مجهوداتها و تنظيمها الرائع للحفل @agmalnsasaldunya و لتطوعها و عملها الدائم بالخير شكرا شيماء انور علي فستاني pure crystal @shymaaanwarofficial شكرا نادين يونس علي مكياچي. @nadineyounes شكرا داني علي شعري @danihairstylist1

A post shared by Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial) on

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة