صورة أرشيفية صورة أرشيفية

نائب محافظ الأقصر يشيد بدور «صناع الخير» في محاربة العمى

سهام فودة الأربعاء، 30 يناير 2019 - 03:14 م

أشاد محمد خيري عبدالقادر، نائب محافظ الأقصر بدور مؤسسة صناع الخير وبمؤسسات المجتمع المدني التي تساهم في دعم القطاع الصحي ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

 

وأعرب عن سعادته بما شاهده من تكامل الخدمة الطبية التي تقدمها صناع الخير لمرضى العيون غير القادرين، حيث يتم تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة وبأحدث التقنيات والأجهزة وبالمجان تماما.

 

 

وأكد نائب المحافظ خلال متابعته لأنشطة مؤسسة صناع الخير في محاربة العمى وتنفيذها مبادرة عنيك في عنينا بقرى الأقصر تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء، أن المحافظة لن تتأخر عن مد يد العون ودعم المؤسسات التى تعمل فى خدمة المواطنين الغير قادرين في ربوع المحافظة، مثمنا دور هذه المؤسسات في تقدم ورفعة الوطن لما تقدمه من خدمات مجانية خاصة فى القرى الأكثر فقرا.

 

من جانبه أكد هاني عبد الفتاح المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير للتنمية، أن مبادرة "عنيك في عنينا" تنطلق في محافظة الأقصر بدعم المحافظ المستشار مصطفى ألهم، ونجحت في الكشف على 10 ألاف مواطن، من خلال 12 قافلة بقرى ونجوع الأقصر، حيث يجري الآن إجراء 100 عملية جراحية متنوعة بالعين، للحالات التي تم اكتشافها خلال قوافل المبادرة بالمحافظة، ليصل إجمالي العمليات الجراحية التي تم إجراؤها إلى 600 عملية جراحية، وتوزيع 1150 نظارة طبية لغير القادرين.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة