إطلاق هاتف هونر فيو 20 إطلاق هاتف هونر فيو 20

خلال أيام..

إطلاق هاتف «HONOR VIEW 20» في مصر 

وائل نبيل الخميس، 31 يناير 2019 - 04:29 م

تستعد شركة هونر، لإطلاق هاتفها الجديد «HONOR VIEW 20» في مصر، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن كشفت عنه رسميًا، خلال مؤتمرها الذي عقد يوم 22 يناير الجاري في العاصمة الفرنسية باريس.

 

ويأتي هونر فيو20، بكاميرته الخلفية التى تأتي بقوه ٤٨ ميجا بيكسل، وتعد من أولى كاميرات الهواتف المزودة بمستشعر سوني IMX586 ، إلى جانب شريحة كيرين 980 المزودة بإمكانات الذكاء الاصطناعي المذهلة.

 

وتطورت قدرة الذكاء الاصطناعي للتعلم الذاتي في الهاتف بنسبة 134% ، كما تم تحسين معالجة الصور بنسبة 46% بفضل وحدة المعالجة العصبية المزدوجة و مزود خدمة الإنترنت بفعالية مزدوجة في رقاقة كيرين 980، مما أدى إلى رفع حساسية المستشعر في الكاميرا وصولاً إلى لكاميرا الأولى عالمياً بدقة 48 ميجابكسل مع وضع الوضوح الفائق.  

 

وتستطيع الكاميرا الخلفية ثلاثية الأبعاد تتبع الحركة، استشعار العمق و تعقب الهيكل البشري، تعتمد الكاميرا ثلاثية الأبعاد على تقنية زمن الرحلة المُستغرق (ToF) بحيث يقوم المستشعر ببعث إشارة (ضوء الأشعة تحت الحمراء) للهدف، و من ثم يقوم بحساب الوقت الذي استغرقته الإشارة إياباً و رجوعاً، من خلال تسخير هذه التقنية يقدم الهاتف خاصية التشكيل ثلاثي الأبعاد، وتجربة ألعاب ثلاثية الأبعاد بالتحكم الحركي، و تجربة الرقص بالواقع المعزز، و خاصية حساب السعرات الحرارية بالذكاء الاصطناعي.

وتستطيع الكاميرا ثلاثية الأبعاد في الهاتف التعرف على الحركة البشرية و تقوم بمحاكاة الحركات ذاتها في اللعبة، للتحكم بها من خلال تجربة لعب تفالعية فريدة من نوعها. 

 

ويأتي هاتف هونر فيو20 بمعالج كيرين 980 ، المزود برقاقة SoC 7 نانومتر، و يتميز المعالج بوحدة معالجة عصبية مزدوجة، مما زاد من سرعة المعالج بنسبة 75% و طور من الأداء بنسبة 46% كما خفض من استهلاك الطاقة بنسبة 58%.

 

أما تقنية التبريد المُطورة في هاتف هونر فيو 20، ملقب ب "التسعة" أو “The NINE” كونه يعتمد على 9 طبقات من تشتيت الحرارة ثلاثي الأبعاد. نظام التبريد السائل يعمل بكفاءة عالية تصل إلى 100%، كونه مماثل لنظام التبريد الخاص بجهاز الكمبيوتر.

أما عن الاتصال بالواي فاي، فقد تم إضافة هوائي ثالث في منتصف هيكل الهاتف، لضمان اتصال قوي مستمر حتى مع اختلاف وضعية الاستخدام، هذا بالإضافة إلى بطارية سعة 4000 مللي امبير مع شحن فائق السرعة. 

 

وعن ذاكرة الهاتف فيأتي بذاكرة عشوائية سعة 8 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية سعة 256 جيجابايت، كما يضم الهاتف معالج الرسوميات التوربو 2.0، يدمج بين عتاد و برامج الهاتف، مما يزيد من سرعة و دقة معالجة الرسومات. 

 

ويعمل الهاتف بنظام EMUI 9.0 مزود بخاصية جديدة لمراقبة درجة الحرارة، وبشاشة عرض كاملة 3.0، بقياس 6.4 بوصة 2310 × 1080 بكسل مع PPI 398. تضمن شاشة العرض الكاملة تجربة مشاهدة مذهلة مهما فعلت بهاتفك الذكي، وتضم الشاشة كاميرا مدمجة (4.55 ميللمتر) مع الحفاظ على كافة الخصائص البصرية للكاميرا.

 

يذكر أن النجم الكبير أمير كراره وقع عقدا لتجديد الشراكة مع شركة هونر مصر كسفيرا لها من جديد لعام كامل، بحضور رئيس الشركة العالمية لهونر فى أفريقيا والشرق الأوسط ( كريس صن )، وذلك بعد أن حققت الشراكة بينهما خلال الفتره الأخيرة نجاحا كبيرا.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة