خدمة ديزر Deezer الموسيقية خدمة ديزر Deezer الموسيقية

«Deezer» تتوسع في أعمالها بمصر والشرق الأوسط 

وائل نبيل الثلاثاء، 05 فبراير 2019 - 07:16 م

أعلنت شركة ديزر Deezer العالمية المتخصصة في تقديم خدمات الاستماع إلى الموسيقى، عن افتتاح مكتب لها في دبي ليكون بمثابة مركز رئيسي لعملها بالمنطقة، وانضمام طارق منير إلى فريق عمل الشركة، وذلك بدايةً من أول إبريل المقبل كمدير تنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.

وتقوم الشركة حالياً باختيار فريق العمل المحلى لشغل وظائف فى أقسام التسويق والتواصل وتطوير الأعمال، إلى جانب فريق العمل الخاص بإدارة التعاملات الخاصة بصناعة المحتوى والمحتوى التحريري المحلي.

ويتولى منير بحكم منصبه الجديد مسئولية تنمية وتطوير أعمال ديزرDeezer التجارية والإعلانية مع الشركات المختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، وسوف يعمل جنباً إلى جنب مع فريق العمل العالمى المسئول عن التسويق والمحتوى.

وفى هذا السياق علق هانس-هولجر ألبريخت المدير التنفيذي لديزر Deezer العالمية، على هذا قائلا: "سعدت كثيراً بانضمام طارق منير الى فريق ديزر Deezer، ومتحمسين لتوليه هذا المنصب وقيادته للتوسع الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونسعى للاستفادة من خبرته الواسعة في مجال الترفيه وما لديه من فهم لآليات وعوامل النمو بالأسواق الإقليمية".

وتطبيق ديزر Deezer متاح في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يمكن استخدام التطبيق باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية، بالإضافة إلى عدد من اللغات الأخرى، ويقدم محتوى حصري من مجموعة الموسيقى الخاصة بشركة روتانا.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة