هاتف شاومي الجديد Mi 9
هاتف شاومي الجديد Mi 9


تعرف على إمكانيات هاتف «شاومي Mi 9» قبل الكشف عنه رسميًا

كريم هلال

الأربعاء، 20 فبراير 2019 - 05:41 ص

أعلنت شركة شاومي، الصينية لتصنيع الإلكترونيات والهواتف الذكية، عن بعض مواصفات هاتفها Mi 9، والذي سيتم الكشف عنه في الصين اليوم الأربعاء 20 فبراير، والإعلان عنه عالميًا يوم 24 فبراير خلال أحداث مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2019.

وأشارت شاومي، إلى أن هاتفها Mi 9 سيكون أغلى من هاتفها Mi 8 السابق عليه، بسبب المواصفات الأفضل والتكلفة الأعلى في التصنيع والتطوير، ونشر موقع gsmarena المتخصص في الأخبار التقنية مواصفات أبرز هاتف شاومي Mi 9 كالتالي:-

1–  الهاتف  يحتوي علي كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل مع وضعية تجميل البشرة.

2– ستصدر نسخة منه بخلفية شفافة و بكاميرا رئيسية بفتحة عدسة f/1.47، وبرامات 12 جيجابايت.

3– ستصدر نسخة منه بخلفية شفافة و بكاميرا رئيسية بفتحة عدسة f/1.47، وبرامات 12 جيجابايت.

4– يتميز بشاشة «أوليد» OLED من تصنيع شركة سامسونج بدقة FHDPLUS وستغطي الشاشة 90.7% من الواجهة الأمامية للهاتف، كما أنها محمية بطبقة من زجاج الحماية جوريللا Gorilla Glass 6.

5– سيُدعم الهاتف بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة، وسيكون أسرع وأكثر دقة من الجيل السابق، والمستخدم حاليا في بعض الهواتف، و بوضعية مخصصة لتحسين أداءه في الألعاب Game Turbo.

6– سيُدعم الهاتف بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة، وسيكون أسرع وأكثر دقة من الجيل السابق، والمستخدم حاليا في بعض الهواتف، و بوضعية مخصصة لتحسين أداءه في الألعاب Game Turbo.

7– سمك الحافة الموجودة بالأسفل في هاتف Mi 9 يبلغ 3.6 مم ،و أقل من الحافة السفلية لهواتف Honor V20 وفيفو X23 وهواوي Nova 4 وأوبو R17.

8– سيتوافر هاتف شاومي Mi 9 بثلاثة ألوان، هي الأسود والأزرق المتدرج ولافندر البنفسج.

وأخيرًا تحاول شاومي، بحسب تصريحها، توفير هاتف Mi 9 بسعر رخيص مقارنة بتكلفة المكونات وعملية التصنيع والبحث والتطوير.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة